حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

ردّت الممثلة المصرية نشوى مصطفى على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول اعتزالها الفن، والاكتفاء بما قدمته من أعمال فنية سابقاً.

وكتبت نشوى عبر حسابها على فيس بوك: "شائعة بلا أساس.. الحديث عن اعتزالي كذب محض.. لقد تعاقدت منذ شهر على مسلسل كبير للموسم الرمضاني المقبل".

وبالعودة لأصل التصريحات المتداولة، تبيّن أنها مأخوذة من لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه، الذي تم بثه أمس الجمعة، وقد صدرت عن الفنانة بالفعل، لكن ليس بصيغة إعلان القرار، بل التفكير فيه.

وفي نهاية اللقاء سألها الدمرداش "هل سبق وفكرت في الاعتزال،" لترد نصاً: "فكرت في الفترة الحالية.. أعمالي قلّت ولم تعد مثل السابق، فما الذي يمنعني من اتخاذ هذا القرار بدلاً من الجلوس في انتظار أعمال جديدة!".

وأضافت: "الحمد لله، هذا يكفي.. وقد يحدث هذا القرار ذات يوم.. وحين اتخذه سيكون عن اقتناع ويقين تام"، مختتمة حديثها بالتأكيد على أنها تشعر بالامتنان لما حققته خلال مشوارها الفني.

وكانت نشوى مصطفى قد شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، المستوحى من رواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تحمل نفس الاسم، والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي في عام 1972.

وشارك في بطولة المسلسل: خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، ونور النبوي، وكان العمل من إخراج محمد سلامة.