أمل بوشوشة تنضم إلى بطولة مسلسل "السبع ابن الجبل" مع باسم ياخور

أعلنت "غولدن لاين" للإنتاج والتوزيع الفني انضمام نجوم جدد، من بينهم أمل بوشوشة إلى النجم السوري باسم ياخور في مسلسل "السبع ابن الجبل".

 
كوكبة من نجوم الدراما في مسلسل "السبع ابن الجبل"

وفقًا لمنشور على حساب "غولدن لاين" في "إنستغرام"، ستنضم مجموعة من أبرز النجوم إلى المسلسل الذي يتولى إخراجه فادي سليم.
 

 
أمل بوشوشة تنضم إلى نجوم مسلسل "السبع ابن الجبل"

أعلنت شركة "غولدن لاين" عن انضمام أمل بوشوشة إلى طاقم عمل مسلسل "السبع ابن الجبل"، الذي يشهد تعاونًا جديدًا مع النجم باسم ياخور، بعد النجاح الذي حققته أعمالهم السابقة مثل "العربجي".
 
ووفقًا للمنشور، فإن المسلسل يقدم قصة ملحمية غنية بالتشويق، حيث تتصاعد الصراعات بين الأخوة والحب والكره، مع أحداث مليئة بالمنعطفات المثيرة. يشارك في العمل أيضًا مجموعة من الفنانين المميزين مثل أمل عرفة وعبد المنعم عمايري، بالإضافة إلى فايز قزق وحلا رجب ويزن خليل وطلال مارديني وغيرهم.
 
وفي وقت سابق، كشف باسم ياخور، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن هناك حديثاً مبدئياً مع "غولدن لاين" على لعب بطولة "السبع ابن الجبل"، وقال: هناك بوادر كلام في هذا الموضوع، لكن أنا حاليًا مشغول في تصوير "قلب أسود"، وأتحضر لتصوير عملين آخرين.

 وأشار ياخور إلى أنه لم يتمكن حتى الآن من معرفة معالم الخطة الرمضانية بالنسبة له، وعقّب: أنا حاليًا بالتصوير، وقريبًا، سأنضم إلى أعمال أخرى، في بلدان مختلفة، وهناك متسع من الوقت لرمضان.