شمس الكويتية تعلق على ما يحصل في لبنان

نشرت النجمة شمس الكويتية سلسلة تغريدات حيال الإنفجارات التي هزّت لبنان في اليومين الماضية، مودية بحياة أكثر من 20 شخصاً وإصابة أكثر من 450 آخرين أمس (الأربعاء)، واسفرت عن مقتل 12 شخصاً على الأقل وإصابة الآلاف أول من أمس (الثلثاء)، في انفجارات أجهزة لاسلكية وطاقة شمسية.

وقالت الفنانة في بداية تدويناتها أن الأحداث تشابه مجريات فيلم Kingsman: The Secret Service: "اي حد فيكم يبغى يفهم شصاير وش راح يصير بالضبط في الشرق الاوسط والعالم يتابع هذا الفيلم من وقت شفته من سنين وكل مشهد فيه جالس يتحقق بالحرف. وخاصة موضوع تفجير الاجهزة اليوم في لبنان".

وسخرت من خبر جاء فيه: "الخارجية الأميركية: لا تقييمات لدينا عن هوية المسؤول عن تفجير أجهزة الاتصال في لبنان"، معلقةً بقولها: "خالتي الله يسامحها".

ورأت أن "الحاصل في لبنان مايرضي اي مخلوق من مخلوقات الله هذه حرب ابادة رسمية".

وتابعت: "الاجهزة لا يحملها فقط جنود حزب الله يحملها كوادر طبية وعمال نظافة واشخاص من مختلف الوظائف لا يغشونكم بالمعلومات المضللة عشان يمررون الابادة البشرية الي ناوين عليها لكل منطقة الشرق الاوسط مش بس".

وعقب انفجار ألواح الطاقة الشمسية بعد الأجهزة اللاسلكية، غرّدت شمس الكويتية: "انفجرت أيضاً منظومة الطاقة الشمسية في عدد من المنازل في جنوب لبنان، وفق ما أفادت وكالة الأنباء اللبنانية".

وأردفت بقولها: "هذا اختراق اثيري لكل الاجهزة المستخدمة البشرية وليس زرع قنابل... فيلم the Kingsman يتحقق بحذافيره. ويل للعرب من شر قد اقترب".