في عيد ميلادها.. أبرز أدوار ماغي بوغصن في الدراما

تحتفي اليوم الأربعاء الثامن عشر من سبتمبر/أيلول، النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بعيد ميلادها التاسع والأربعين.

ويأتي عيد ميلاد ماغي، في الوقت الذي تستعد فيه لبدء تصوير مسلسلها الدرامي الجديد، الذي ستتنافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2025.

 

توهج ماغي بوغصن في عالم الدراما
 
تفوق ماغي بوغصن في الدراما التلفزيونية، يأتي بعد سنوات قضتها في النجاح السينمائي قدمت فيها أفلام: "ديو الغرام"، و"السيدة الثانية"، و"فيتامين"، ولكن النجاح الأول في الدراما كان في عام 2016 مع مسلسل "يا ريت" الذي قدمته مع الفنان مكسيم خليل.

استمر نجاح ماغي بوغصن في الدراما مع مسلسل "24 قيراط"، الذي كان عبارة عن بطولة جماعية مع سيرين عبدالنور وعابد فهد، وقدمت شخصية "هيا".

نجاح "كاراميل" وثلاثية "للموت".. أبرز أعمال ماغي بوغصن
 
النجاح الأكبر والأشهر الذي حققته ماغي في الوطن العربي، كان من خلال مسلسل "كاراميل" عام 2017، والذي قدمت فيه دور "مايا" مع الفنان ظافر العابدين، وهو العمل الذي قُدم سينمائياً تالياً، وحقق كذلك نجاحاً كبيراً.

وشهدت السنوات الأخيرة، تقديم ماغي بوغصن ثنائية درامية مع الفنانة دانييلا رحمة، من خلال مسلسل "للموت" في ثلاثة أجزاء، ويدور حديث عن نية تحضير جزء رابع، ربما سيُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2026.

أما عن آخر أعمالها، فكان مسلسل "ع أمل" والذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً مبهراً، ونسب مشاهدات عالية في كافة أرجاء الوطن العربي.