قائمة الشقيرات "وطن" تشعل الأجواء في إربد.. مقر انتخابي يحكي الكثير (صور وفيديو)

تصوير - محمد الجندي 

مهرجان انتخابي ضخم نظمته قائمة وطن التي تحمل الرقم 6 مساء اليوم الجمعة، وبحضور واسع وكبير من أبناء الدائرة الأولى في محافظة إربد، وجمع من المسؤولين والنواب السابقين ورجالات دولة وغيرهم .

وخلال المهرجان الانتخابي الضخم أكد مرشح قائمة وطن وائل شقيرات على أن الانتخابات النيابية استحقاق دستوري يتطلب التعاون والمشاركة من الجميع لإنجاحه، مشيرا إلى أن مسيرة الإصلاح والمضي بها قدما بدأت حيث وضع حجر الأساس لعملية التحديث الكاملة.

وشدد الشقيرات على أهمية الأخذ بما جاء في توجيهات جلالة الملك ورسائله بشأن العملية الانتخابية، من حيث تقديم البرامج ومن ثم اختيار المواطن للمرشح الأكفأ.

الشقيرات رجل الأعمال والشخصية المؤثرة في محافظة إربد تحدث خلال مهرجان قائمته الانتخابي عن أهمية المضي قدما بالملفات الاقتصادية التي تصب في صلب احتياجات ومتطلبات المجتمع ، لافتا أن ذلك يحتاج الوصول إلى قبة مجلس النواب حيث استخدام الأدوات التشريعية بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

ويحظى المرشح الشقيرات بشعبية واسعة بين أبناء الدائرة الأولى في إربد، إذ وبالعودة إلى التحليلات والمؤشرات البرلمانية فإن ما يفصله عن الفوز والوصول إلى القبة بضعة أيام فقط؛ وذلك بالنظر لعقليته وبرامجيته في العمل وما يمتلكه من أدوات تؤهله ليكون في موقع المسؤولية.