سعودية تفوز بجائزة أفضل ممثلة آسيوية - صور

فازت النجمة السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة آسيوية 2024، ضمن حفل الجوائز العالمي Septimius Award الذي يقام سنوياً لتكريم الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية والرسوم المتحركة والمسلسلات والسيناريوهات في العاصمة الهولندية أمستردام، وتقسم الجائزة إلى ثلاث فئات هي أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم حسب القارات.

وحرصت الممثلة السعودية على مشاركة متابعيها بتحضيراتها للحفل واستعرضت بصورة ملابسها والاكسسوارات المرافقة لها، وعبرت عن سعادتها وفخرها بهذا الانجاز.

وأطلت إلهام بفستان أسود أنيق من تصميم جان فارس، وتميّز بتصميمه الفخم وبتفاصيله الناعمة، فجاء طويل مع شيفون مزيّن بالكشكش على شكل تنورة فضفاضة وبأكمام طويلة. ونسقت معه حقيبة كلاتش ناعمة مغطاة بالريش، وتزينت بطقم مجوهرات من Lazurde. 

وشاركت إلهام فرحتها عبر موقع "اكس" من خلال صورة لها وهي تحمل الجائزة وعلقت عليها: "بنتكم سوتها وجابت لكم جائزه دولية.. افضل ممثله آسيوية 2024.. نعم الجائزة هويتها سعودية.. فرحانه موت، برجع لك يا بلدي وأهديك الجائزة لانك تستحقين المركز الأول والجوائز العالميه وبنتكم سوتها وفزت".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وفرحة إلهام، وانهالت عليها التبريكات والتعليقات التي اثنت على نجاحها وأشادت بأناقتها وجمالها.