هيا مرعشلي ولين غرّة تتنافسان في الجرأة- صور

شاركت الفنانة هيا مرعشلي متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة صورة جمعتها بصديقتها وزميلتها ومواطنتها لين غرّة.

وأطلّت مرعشلي في الصور بـ"توب" قصيرة بتصميم الحمّالة، مع أربطة في وسط الدانتيل، نسّقتها مع بنطال أبيض فضفاض منخفض الخصر من قماش اللينن.

وظهرت غرّة بإطلالاتين باللون الأبيض، الأولى بفستان ضيّق بسيط من دون كمّين، وفي الثانية بمظهر مماثل للذي اعتمدته مرعشلي، أي بـ "توب" قصيرة بتصميم الحمّالة ولكن من الكروشيه، ونسّقتها أيضاً مع بنطال واسع بخصر منخفض من قماش الكتّان.

وكانت هيا مرعشلي قد نشرت في وقت سابق لقطات مختلفة من تفاصيل يومياتها، على غرار حبّها للزهور، واحتساء القهوة، وخروجها مع كلبها الأليف، بالإضافة إلى الرياضة التي ركّزت عليها.

وأطلّت الممثلة الشابة بملابس الرياض في صورة "سيلفي"، واستعرضت في فيديو آخر عضلات بطنها المشدود، في مظهرين أكّدا خسارتها لبعض الوزن وبلوغها مستوى مذهلاً من الرشاقة.


وفي منشور سابق قبل أيام قليلة، تألقت مرعشلي بـ"جمبسوت" باللون الكستنائي بنمط "هالتر نك" في الجزء العلوي ومكشوف الظهر، مع ياقة عميقة بشكل الحرف V، وفُتحتين جانبيتين منخفضتين على ساقي البنطال.

وهيا هي ثمرة زواج الفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي من الفنان اللبناني طارق مرعشلي قبل أن يتطلّقا، فهي من عائلة فنية بامتياز، إذ إن جدّتها هي الفنانة السوريّة القديرة ناهد حلبي، وجدّها هو الفنّان اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي.

يُذكر أن هيا مرعشلي دخلت القفص الذهبي في عام 2022 مع شاب سوري من خارج الوسط الفني يُدعى يوسف طرابية، وفق ما أعلنت جدّتها ناهد حلبي بعد انتشار شائعات حول وجود قصة حب تجمعها بالفنان ناصيف زيتون.