نهى عابدين تكشف أسعد وأتعس لحظة في حياتها

خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم” المذاع عبر نجوم إف إم كشفت الفنانة نهى عابدين عن أسعد لحظة عاشتها في حياتها، في مقابل أتعس لحظة مرت بها.

وقالت نهى إن ابنها أيمن يحمل العديد من صفاتها، ويتصف بعزة النفس والكرامة، وأضافت: "يوم ما خلفت ابني هو أسعد لحظة في حياتي، لما بقيت ماما وبقى في إيدي”.

وتابعت: "ابني شبهي في حاجات كتير، وساعات بنصطدم لكن أرجع أقول هو صح، عنده عزة نفس وكرامة، ولا يسمح لحد يكلمه بطريقة مش حلوة”.

وعن أتعس لحظة عاشتها في حياتها قالت: "يوم موت أبويا هو أسوأ يوم في حياتي لغاية ما أموت، الأب مهم جدًا في حياة البنت، زي ما الأم مهمة جدًا في حياة الولد، وغيابهم ممكن يغير مسار حياة الأولاد”.

وأشارت نهى عابدين إلى أن تجربة طلاقها لم تكن بصعوبة غياب والدها قائلة: "الطلاق كان صعب لكن موت أبويا أصعب، وبعد الطلاق بيفرق معاكي العشرة والعيلة، وإنك بنيتي حاجة وحد سحب طوبة منها ووقع كل حاجة وعمل خلل”.

وأكملت: "في الآخر الجواز والطلاق نصيب، وساعات الطلاق يكون لمصلحة الطرفين، ممكن هو كويس وأنا كويسة لكن مش عارفين نتلاقى”.

يذكر أن نهى عابدين شاركت في موسم رمضان 2024 في مسلسل "العتاولة” وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، نهى عابدين وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى،

كما شاركت في مسلسل "سر إلهي”، بطولة روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز،