يسرا اللوزي تكشف للمرة الأولى سرًّا عن احدى أعمالها

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، سراً تعلنه للمرة الأولى عن دورها في مسلسل "سراب"، بطولة الفنان خالد النبوي، الذي انتهوا من تصويره خلال الأيام الماضية والمقرر طرحه قريبًا على التلفزيون والمنصات الإلكترونية.

وقالت يسرا في تصريحات إعلامية، إن تعاونها مع المخرج أحمد خالد كان أكثر شيء حمسها للمشاركة في المسلسل، معلقة: "المسلسل عُرض عليَّ بعد وفاة والدتي وكنت سأعتذر عنه، لكن المخرج أحمد خالد وقف بجانبي وأعطاني وقتًا في التحضير وقدر ظروفي، وهذا المسلسل جاءني في وقت صعب جدًّا لي أنا بشكل شخصي وحاولت أوظف حزني في الدور.

وأشارت إلى أنها تلعب شخصية دكتورة تدعى ملك ولديها طفل يدعى زين وهي زوجة الفنان خالد النبوي ضمن أحداث مسلسل سراب، ومن ثم يكون هناك مفاجأة ضمن الأحداث في إطار تشويقي.

ويشارك في مسلسل سراب بجانب الفنان خالد النبوي ويسرا اللوزي، كل من: هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد.

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في رمضان 2024 في مسلسل "صلة رحم"، بطولة إياد نصار تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي وشارك فيه أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، نبيل نور الدين، صفاء الدين.