هنا الزاهد بطلة "البحث عن فضيحة" وتغيير البطل

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال حلوله ضيفاً على حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن إعادة إنتاج فيلم "البحث عن فضيحة"، الذي قدمه الفنان عادل إمام والفنان الراحل سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، عام 1973، على أن تكون بطولة العمل الجديد لهشام ماجد، وهنا الزاهد، وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا بآخر أعمالهما "فاصل من اللحظات اللذيذة".

وأكد رئيس هيئة الترفيه أن فيلم "البحث عن فضيحة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، سيحصل على دعم صندوق بيج تايم، وهو شراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية، حيث دعم الصندوق من قبل فيلم "ولاد رزق 3"، والتي تخطت إيراداته 200 مليون جنيه داخل مصر، كأعلى فيلم يحقق إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، فضلًا عن مجموعة أخرى من الأفلام التي يدعمها.

وكانت "لها" قد كشفت في وقت سابق أن هنا الزاهد انضمت الى فريق عمل فيلم "البحث عن الفضيحة"، وأنها سوف تعيد تقديم الدور الذي أدّته ميرفت أمين في النسخة القديمة من الفيلم، في حين لا يزال البحث جارياً عن الفنان الذي سيلعب دور الفنان الراحل سمير صبري. والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.