لين غرة مختلفة وجريئة بـ"ترتيب خاص" أمام مكسيم خليل

أعربت النجمة السورية لين غرة عن حماسها لانطلاق عرض مسلسل "ترتيب خاص" على منصة أمازون.
 
وكشفت لين في تصريح خاص لموقع "فوشيا" أنها تُجسد في العمل دور "هند"، وهي شخصية مختلفة كليًا بالشكل والمضمون عن كل الشخصيات التي سبق أن قدمتها في الدراما.
 
ووصفت لين شخصية "هند" بالجريئة والبعيدة عن "الكليشيه" المتعارف عليها من أنماط الشخصيات، مشيرةً إلى أنها تعتمد ستايل "الهيبي" في العمل.
 
وأوضحت النجمة السورية أن حياة "أحمد أصابيعي" الذي يجسد شخصيته الفنان مكسيم خليل تتداخل مع حياة "هند" بطريقة غير متوقعة، وتتعرض لمواقف غريبة فدائمًا ما تتصرف بقصد حصول شيء معين لكنها تحصد أشياء مغايرة لمقصدها.
 
 
وعن تكرار شراكتها مع مكسيم خليل بعد اجتماعهما في "المنصة" أكدت لين بأنها من أكثر الشراكات التي تجعلها سعيدة ومرتاحة، واصفةً إياه بالشريك الحقيقي الذي يعمل مع شركائه لإنجاح العمل ويهتم كثيرًا بهم بهدف الوصول للأفضل ورفع سوية المشاهد المقدمة على الشاشة.
 
أما عن التعاون مع المخرج ميار النور في أولى تجاربه الإخراجية، أشارت لين إلى الصداقة البعيدة التي تجمعها به، مؤكدةً أن العمل معه كان ممتعًا جدًا كونه يتعامل بهدوء كبير، وبمنطق الشراكة مع الممثلين وتقبل الرأي الآخر والملاحظات، كما أنه يبني الشخصيات بتبادل وجهات النظر مع الجميع، وتمنت له النجاح والمزيد من التجارب الفنية في المستقبل.