ملاك الحسيني "حزينة" بسبب تعليقات الجمهور على صورتها برفقة زوجها- صور

كشفت الإعلامية السعودية، ملاك الحسيني، عن تعرُّضها لموجة من التعليقات التي تسخر منها، بعد ظهورها إلى جانب زوجها أنس التميمي، الذي غاب لفترة طويلة عن جمهور "السوشال ميديا"، معربة عن حزنها من تلك التعليقات.
 
التميمي الذي يحظى بشهرة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، كان قد اختفى عن الأنظار بعد زواجه بمقدمة برنامج "حراك مع ملاك" على قناة "إم بي سي"، العام 2019، وأصبح ظهوره نادرًا.
 
وأوضحت ملاك، أنها قررت الظهور برفقته بناءً على طلب متابعيها، إذ تملك أكثر من 4 ملايين متابع على منصة "إنستغرام" وحدها، عدا عن المنصات الأخرى التي تحظى بشهرة واسعة عليها.
 
 
ولكن الإعلامية السعودية، فوجئت بكم التعليقات السلبية التي تركها كثيرون من متابعيها على صورتها رفقة زوجها، إذ حمّلها بعضهم مسؤولية التغيُّر الكبير الذي طرأ على شكله بعد زواجهما.
 
وجاء في التعليقات "ماذا فعلت به؟"، و"حملته مسؤولية أولادها، كبر قبل وقته"، و"يوم شأن طلعته حتى تتخلص من تعليقات البنات". وردّت ملاك على تلك التعليقات قائلة "مو طبيعية التعليقات بكل مكان، من يكتبون شفطت شبابه، ماذا يحسون، طبيعي الشخص يكبر ويتغير، كلنا كذلك".
 
 
يذكر أن ملاك الحسيني، تزوجت لأول مرة العام 2010 من مهندس طيران سعودي يُدعى ماجد الجربا، وأنجبت منه ابنة تدعى "سافانا"، وولدًا يدعى "ريان"، ولكن علاقتهما لم تستمر وانفصلا العام 2017.
 
وفي العام 2019 أعلنت ملاك، زواجها للمرة الثانية من أنس التميمي، ولم تنجب منه حتى الآن، ولكنهما يعيشان معًا بصحبة أبنائها من زوجها الأوّل.