بعد انتشار فيديو مفبرك له.. محمد هنيدي يحذّر

حذّر الفنان المصري، محمد هنيدي، من استغلال صورة المشاهير عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتنفيذ عمليات نصب واحتيال، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يتضمن صورته، وصفه بأنه "مفبرك"، على منصة خاصة بالمراهنات.
 
وقال محمد هنيدي، في تصريحات صحفية، إن الفيديو غير صحيح، وأُنْتِج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف النصب على الجمهور. وأضاف الفنان، "أصبحنا في زمن جديد بعد انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، وكل الفيديوهات المنتشرة في المنصة، غير صحيحة".
 
إلى ذلك، يستعد الفنان هنيدي لتصوير فيلم "الإسترليني"، إخراج حسين المنباوي، حيث سيقدم لأول مرة مشاهد أكشن إلى جانب الكوميديا، ومن المقرر أن يُصوَّر جزءاً كبيراً منه في المملكة العربية السعودية.
 
ويأتي فيلم هنيدي الجديد بعد آخر أعماله الذي حمل عنوان "مرعي البريمو"، وشاركه في البطولة: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح، وغيرهم. 
 
ودارت أحداث "مرعي البريمو" في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.
 
وينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخراً، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.
 
كما ينتظر الفنان المصري، الانتهاء من كتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، والذي يتولّى كتابته مدحت العدل، ومن المقرر أن يشهد مشاركة عدد كبير من أبطال الجزء الأول.
 
وتعاقد "هنيدي"، مؤخرًا، على بطولة مسرحية جديدة بعنوان "فرحات والعائلة"، ومن المقرر أن تُعْرَض في الإمارات، خلال النصف الثاني من هذا العام.