جيني إسبر: لم أكن محظوظة في رمضان

جفرا نيوز - استهجنت الفنانة السورية جيني إسبر، من الهجوم الذي تعرض له مسلسل "ولاد بديعة" بعد عرض مشهد إعدام القطط الذي أثار جدلاً واسعاً بين المشاهدين، خاصةً أن الذي قام بارتكاب هذه الجريمة البشعة، كان طفلاً يجسد شخصيته الفنان السوري محمود نصر.

وقالت جيني، أن لا شيء يبرر هذا الهجوم الذي تعرض له العمل، خاصة بعد ما جرى تأكيده بأن الحيوانات المشاركة لم تتعرض للتعنيف أو الأذى.

وفي السياق نفسه، اعتبرت جيني أنها لم تكون محظوظة خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي،مشيرة إلى أنها كانت تستحق المشاركة بأعمال أخرى خصص لها ميزانية ضخمة وأدواراً مهمة.

وقالت: بالتأكيد أنا سعيدة بالأدوار التي جسدتها وأعطيتها من قلبي. لكن لسوء الحظ لم تتصدر هذه الأعمال "ترند السوشال ميديا" بين الجمهور، كمسلسلي "ولاد بديعة" و"تاج" اللذين أتابعهما خلال السباق الرمضاني، وخصصت لهما ميزانية إنتاج ضخمة جداً.

وأشادت جيني، بنجومية الفنان السوري تيم حسن، الذي يعتبر من النجوم الذين يحرصون على التأني في الأدوار التي يجسدونها "بحسب تعبيرها"، وعلقت: تيم نجم كبير يهتم بأدق التفاصيل، فضلاً عن أن هناك فريق عمل كامل متكامل يؤمن له كل المقومات المهمة التي تساهم بنجاح أعماله.

وتشارك الفنانة جيني إسبر، في الموسم الدرامي الحالي، في عدة مسلسلات، منها: "رماد الورد"، و"بيت أهلي"، و"عزك يا شام"، وتطل أيضاً في المسلسل الكوميدي العراقي "قط أحمر".