منة فضالي تقدم نصيحة غامضة.. والجمهور يتفاغل

جفرا نيوز - نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، "تويتر سابقاً" صوراً لها وجهت من خلالها رسالة غامضة لجمهورها.

وكتبت منة تعليقاً على الصور قالت فيه: "خليك كل حاجة لنفسك، مفيش حد بيدوم لحد"ـ ليتفاعل معها الجمهور مؤيداً كلامها، حيث علق أحدهم: "عندك حق يا منة".

يذكر أن منه فضالي تخوض سباق دراما رمضان المقبل، بعملين دفعة واحدة حيث تشارك في مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد أحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبد المنعم وملك زاهر ونور محمود.

كما تشارك في مسلسل "كوبرا" والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم: محمد امام، هشام إسماعيل، محمد أسامة «أوس أوس»، علاء مرسي، دنيا ماهر» وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول "كوبرا" والذي يجسد شخصيته النجم محمد إمام ويكون هو صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته، ومع تصاعد أحداث المسلسل يواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع بين الخير وبين الشر.