أغنية تدعو لقتل "دوا ليبا وبيلا حديد" تتصدر المشاهدات الاسرائيلية



جفرا نيوز - أثارت أغنية إسرائيلية جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تصدرها قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في البلاد، رغم دعوتها إلى قتل عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد والنجمة الأميركية دوا ليبا، بسبب دعمهما لفلسطين.

وعنوان الأغنية "شربو دربو" ويعني "بالسيوف والضربات" بالعبرية، من أداء فرقة Ness Ve Stilla التي تضم مغنيّ الراب نيسيا ليفي ودور سوروكر.

وحققت مشاهدات عالية وصلت إلى حوالي 5 ملايين على موقع "يوتيوب"، وهي دعوة للجيش الإسرائيلي لسحق قطاع غزة، وقتل كل من حديد وليبا لدعمهما الفلسطينيين بعد وقت قصير من بدء الحرب في غزة.

يُذكر أن شقيقة بيلا، جيدي حديد، تعرضت بدورها لهجوم سابق من أكثر من جهة إسرائيلية، على رأسها الحكومة التي قالت في منشور عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "جيجي حديد، هل كنتِ نائمة الأسبوع الماضي؟ أم أنّكِ قادرة على غضّ الطرف عن الأطفال اليهود الذين ذُبحوا في منازلهم؟ صمتكِ يوضح جداً عن موقفكِ. نحن نراكِ".

كما نشر الحساب صورة أخرى لما يظهر أنّها غرفة ألعاب أطفال ذات أرضية ملطّخة بالدماء وكتب: "جيجي حديد، إذا لم تديني هذه فكلماتكِ لا تعني شيئاً".