روجينا تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان - فيديو



جفرا نيوز - خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "8 الصبح" المذاع عبر قناة dmc، كشفت الفنانة روجينا عن تفاصيل دورها في مسلسل "سر إلهي"، الذي من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٤.

وقالت روجينا: "إن المسلسل فكرته مميزة وجديدة وقريبة من الجمهور.

وأضافت أنها تجسد شخصية تسمى نصرة ضمن أحداث المسلسل، وهي شخصية غير محبة للأموال وهي سيدة متزوجة تتعرض للخيانة والغدر من أقرب الناس إليها، لذلك تقرر الانتقام.

وأكدت روجينا أنها خائفة من ردود فعل الجمهور على الدور، لكنها على يقين من أن أحداث المسلسل ستنال إعجاب الجمهور، معلقة: "قررت أعمل حاجة جديدة عليا وعلى الجمهور، والمختلف في سر إلهي هو أن المسلسل إنساني وسيمس كل القلوب".

وكانت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، قد طرحت تيزر البرومو الأول لمسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، استعدادًا لبدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وظهرت روجينا في البرومو وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة، وبشكل مختلف وسط حالة من الإثارة والتشويق والغموض، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

وتضم قائمة أبطال مسلسل "سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلًا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.