ريم مصطفى في أول بطولة على المسرح مع هذا النجم

جفرا نيوز - في تجربتها المسرحية الثانية تقدم الفنانة ريم مصطفى أول بطولة مسرحية لها، وذلك من خلال مسرحية "قصة حياة أمي"، والتي تقدمها في موسم الرياض.

ويشارك ريم في بطولة العمل النجم عمرو يوسف، بالإضافة إلى مصطفى خاطر، محمد شاهين، نسرين أمين، إيمان السيد، أسماء جلال، دنيا سامي، مصطفى هريدي، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من إخراج محسن رزق

وتعرض مسرحية "قصة حياة أمي" يوم الجمعة المقبل الموافق 25 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

وكانت ريم قد قدمت العام الماضي مسرحية "سيدتي الجميلة"، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من بطولة أحمد السقا، عبد الرحمن توتا، علاء مرسي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

من ناحية أخرى تنتظر ريم مصطفى عرض فيلم "أهل الكهف"، حيث لم يحدد حتى الآن موعد عرض العمل وهو من بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، وغيرهم من النجوم.

ويعد مسلسل سره الباتع آخر أعمال ريم مصطفى والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، وضم العديد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، هدى الإتربي، حسين فهمي، محمود قابيل، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف، وعن رواية للكاتب يوسف إدريس، وحقق نجاحًا كبيرًا على مدار عرضه.