بعد 13 عامًا.. Shrek يعود في جزء جديد بهذا الموعد

 أخبار سارة لمحبي سلسلة أفلام Shrek، إذ من المتوقع أن عام 2025 سيشهد عرض جزء جديد من الفيلم الذي طال انتظاره، وذلك بعد مرور أكثر من 13 عامٍ على عرض الجزء الأخير منه.

وفق موقع "ديلي ميل" البريطاني، انتشرت تسريبات تكشف أن وجود جزء خامس من الفيلم، حيث قامت إحدى المتدربات في استديوهات NBCUniversal بإضافة فيلم Shrek 5 لقائمة الأفلام المقرر عرضها في دور السينما لعام 2025عبر موقع LinkedIn.

وبعد الجدل الذي أحدثته، قررت الموظفة حذف التعليق على الفور، لكن يعتقد أنها إحدى الموظفين الذين يعملون خلف الكواليس من أجل إتمام العمل قبل عرضه.

وكان "كريس ميلداندري"، المدير التنفيذي لشركة الإنتاج السينمائية Illumination Entertainment، كشف مسبقًا عن رغبته في إعادة انتاج جزء جديد من السلسلة الناجحة.

ووفق ما نقله موقع "فينتي"، أشار "ميلداندري" أنه لا يرغب في إضافة تغييرات أكثر من اللازم للسلسلة الناجحة والتي حققت إيرادات ساحقة في شباك التذاكر السينمائية، ويأمل الحفاظ على أصوات الشخصيات ذاتها والتي تشمل "مايك مايرز"، "إيدي ميرفي"، و"أنطونيو بانديراس".

والجدير بالذكر أن النجم الكندي- الأمريكي "مايك مايرز" أدى صوت "شريك"، أما النجم الأمريكي "إيدي ميرفي" فهو صاحب صوت "دونكي"، في حين أدى النجم الإسباني "أنطونيو بانديراس" صوت شخصية "القط في الحذاء".

وأوضح "ميلداندري" أن الجزء سيكون متفردًا، حيث سيكون مسؤولُا على إنشاء سيناريو وخطوط قصصية جديدة حول الشخصيات تناسب الجيل الجديد من المشاهدين.