للمرة الثالثة.. المطربة شاكيرا على موعد جديد مع الأمومة

أعلنت النجمة الكولومبية شاكيرا استعدادها للحمل واستقبال العام 2024 بإضافة فرد جديد إلى عائلتها الصغيرة لتصبح ثلاثة أفراد متمنية أن تكون فتاة.

وبحسب تقارير إسبانية، فإن شاكيرا ترغب في إنجاب مولود الثالث في ميامي بالولايات المتحدة الأميريكية بدلاً من برشلونة.

في المقابل، لم يؤكد أو يعلق أي من جيرارد بيكيه، طليقها، أو لويس هاملتون، الذي انتشرت شائعات حول علاقته بها مؤخرًا، على الخبر

ونظرًا لخطورة الإنجاب في عمر 46 عامًا، ستختار شاكيرا تأجير الرحم أو الحمل البديل لتصبح أمًّا مرة أخرى، بحسب بعض المواقع الإخبارية. اذ يعتبر الحمل في هذا العمر محفوفًا بالمخاطر للأم والجنين، حيث يزداد احتمال الإصابة بارتفاع ضغط الدم وتشوهات الجنين مثل متلازمة داون ومشاكل في التنفس والسمع والبصر.

تعتبر شاكيرا الأمومة تجربة ملهمة ومحورية في حياتها. في مقابلات سابقة، كشفت شاكيرا أن الأمومة علمتها الهدوء والاستمتاع بالوقت الحاضر بدلاً من التفكير دائمًا بالخطوة المقبلة. وأضافت أنها أصبحت تفكر في المستقبل بشكل أكبر وتفكر بشكل العالم عندما يكبر طفلاها.

يشار إلى أن بيكيه وشاكيرا كانا أعلنا في حيزران/ يونيو 2022 نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، مثمرة عن طفلين، ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته شاكيرا مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.