ركين سعد تستذكر والدها الراحل بصور ومقطع فيديو طريف

جفرا نيوز - أحيت الفنانة الأردنية، ركين سعد، الذكرى الخامسة لوفاة والدها الإعلامي سعد السيلاوي، التي تصادف الأول من سبتمبر من كل عام، عبر نشرها مجموعة من الصور تجمعها به وأفراد عائلتها، إضافة إلى مقطع فيديو طريف يظهر فيه والدها الراحل وهو يؤدي حركات استعراضية.

وأرفقت "ركين"، 33 سنة، الفيديو الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" بكلمات مؤثرة، جاء فيها: "اليوم بصيرلك 5 سنين بابا.. نفسي تكون موجودًا.. جد نفسي. مشتاقتلك كثير، وكل يوم من وقت ما رحت وأنا بفكر فيك وبدعيلك.. الله يرحمك يا حبيب قلبي.. بحبك كثير كثير يا أحلى أب في الدنيا كلها".


وحرص متابعو الممثلة الأردنية التي تعيش حالة من النشاط الفني، إذ عُرض لها في الآونة الأخيرة العديد من الأعمال الدرامية عبر محطات تلفزيونية ومنصات مختلفة، على مواساتها، فكتبت الإعلامية هديل عليان: "العمر الطويل إلك، وتعيشي وتفتكري حبيبتي.. والدك رجل عظيم كان أبًا للجميع".

كذلك كتبت شروق القاسم: "حبيبتي الله يرحمه أستاذنا سعد، والله يقويكِ أنت عم تكمّلي رسالة النجاح والتميز إللي تربيتي عليها"، بينما كتبت ميسم معايطة: "الله يرحمه يارب… أكيد هو فخور فيكِ وبنجاحاتك، ما شاء الله على النجاح إللي حققتيه".

آخر أعمال ركين سعد

وتشارك النجمة ركين سعد، في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يُعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة: أحمد فهمي، باسم سمرة، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ومن تأليف إنجي أبوالسعود، وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ويروي العمل قصة "قذافي فراج" الشهير بـ"سفاح الجيزة" الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، بين عامي 2015 و2017، مثلما ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، من بينها النصب، ثم تسببت مصادفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكم الإعدام.



 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ركين سعد سيلاوي Rakeen Saad (@rakeensaad)