تعرضت لهجوم لاذع.. سمية الخشاب تتراجع عن سخريتها من ملابس أحمد سعد

 اتهم روّاد موقع "تويتر” الفنانة المصرية سمية الخشاب، بالسخرية من طليقها المطرب أحمد سعد، بعدما ظهر مرتدياً ملابس خليجية في فيديو كليب أغنيته الجديدة "هلا بيك يا مدلع”.

وعلى الرغم من غموض منشور سمية، الذي دونته عبر "تويتر” وقالت فيه: "لم يكن الأمر هكذا يا طويل العمر”، إلا أنّ مُتابعيها أكدوا سخريتها من سعد، خاصةً أنها المرة الأولى التي يقدم فيها أغنية خليجية، ويظهر بهذه الملابس.

وتعرّضت الخشاب للانتقادات والهجوم من مُحبي سعد الذين طالبوها بعدم الحديث عنه بهذا الشكل، ما دفعها إلى حذف المنشور.

وكانت الفنانة المصرية من أبرز الساخرات من ملابس طليقها، التي ظهر بها في حفله الشهير الذي أحياه في المملكة العربية السعودية، خلال أيار (مايو) الماضي، حيث ظهر مرتدياً قميصاً من الشبك الشفاف، مع بدلة بدون أكمام وقرط من الألماس وبنطال واسع للغاية وحذاء رياضي، ما عرّضه للسخرية من رواد مواقع التواصل.

وعلّقت وقتها على ملابسه، وكتبت عبر "تويتر”: "أخيراً علمت أين كانت تذهب الملابس التي تختفي من دولابي”، ولاقى منشورها رواجاً واسعاً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.


سعد، كان له رد فعل مفاجئ حول سخرية طليقته، حيث قال في تصريحات صحافية له على هامش تكريمه بحفل "MEMA”، إنه يعتبرها واحدة من جمهورها، ويتقبل النقد بصدر رحِب، مادامت تريد مصلحته.

يُذكر أنّ سعد، طرح أغنية جديدة له بعنوان "هلا بيك يا مدلع” عبر قناته الرسمية على "يوتيوب”، من كلمات خالد فيرناس، ألحان ياسر نور، توزيع موسيقي هاني ربيع، والكليب من إخراج محمد المنشاوي.


وخلال الساعات الماضية، كشف عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "DEB DEB”، حيث نشر البوستر الخاص بها عبر "إنستغرام”، وظهر فيه بـ”لوك” جديد إذ اعتمد على تسريحة شعر جديدة "الراستا”، وعلّق قائلاً: "قريباً”.