هنا الزاهد: منى زكي نجمة مصر

كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن رأيها في بعض المسائل الفنية، مؤكدة أنها لا تكوّن صداقات كثيرة في الوسط الفني.

وقالت "الزاهد"، في لقائها مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية": "ليست عندي صديقات في الوسط الفني، ولا توجد صديقة في الوسط يمكنني مصارحتها بمشاكل حياتي".

وكشفت عن أقرب صديقاتها، قائلة: "فرح ونور (الزاهد) أقرب الناس مني، ولدي صديقة من خارج الوسط الفني"، مؤكدة "عدد قليل في الوسط الفني ممكن اعتبرهم أصدقائي".

وأشارت "الزاهد" إلى أن معظم صداقاتها في الوسط من فنانين وليس فنانات، ومنهم أحمد حاتم وعلي ربيع، وقالت عن الأول: "حاتم صديقي جدا، وهو إنسان في منتهى الأخلاق".

من جهة أخرى، قالت هنا الزاهد إنها لا تريد أن تكون نسخة أو امتداد لمسيرة فنانة أخرى، مضيفة: "أتمنى أن أكون أنا، لكن هناك نجمات ناجحات، مثل منى زكي، وسعاد حسني في الأجيال السابقة".

وأضافت: "أجتهد بقدر الإمكان والناس هي التي تقيم أدائي ومسيرتي"، مشيرة إلى أن الجيل الحالي يضم نجمات كثيرات، مثل أمينة خليل، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، ومنى زكي هي "نجمة مصر"، معتبرة أن أحمد عز هو أكثر الممثلين المصريين وسامة: "10 على 10 في الشكل".

وكشفت هنا الزاهد عن احتفاظها في خزانة الملابس ببعض الملابس المقلدة من ماركات شهيرة، قائلة: "لدي بعض القطع المقلدة، وفي التصوير لا يفضل ارتداء شيء ثمين وإفساده. تبقى عندك شنطة برقم خزعبلي وتبوظيها في التصوير، هذا أمر غير جيد"، مختتمة "جمالي ساعدني في بداية مشواري، لكن روحي هي الأهم".