هذا ما قاله والد الشيف بوراك عن علاقته بابنه

توجه الإعلامي زكريا فحام من لبنان إلى اسطنبول والتقى السيد اسماعيل والد الشيف بوراك وأجرى معه لقاء تلفزيونياً على قناة المشهد، اللقاء الاول والحصري.

وكان الشيف بوراك قد أكد أن والده” إسماعيل أوزدمير” قد قام ببيع حقوق ملكية إسمه من دون معرفته وجاء ذلك مقابل مبلغ 41 مليون دولار أمريكي إلى واحد من كبار رجال الأعمال.

وكسب الطاهي التركي الشهير تعاطف الملايين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في حين تعرض والده إلى هجوم عنيف من الكثير من المتابعين وهو ما دفعه إلى الخروج للكشف عن تفاصيل القصة كاملة ولكي يرد على إتهامات نجله.

وفي هذا الصدد، نفى والد الطاهي التركي الشهير كافة الاتهامات التي وجهها نجله إليه بشأن قيامه بيع حقوق ملكية اسمه من دون معرفته بذلك وقبض مبلغ 41 مليون دولار أمريكي من واحد من رجال الأعمال الأجانب.

وفجر إسماعيل مفاجأة صادمة كبيرة إلى الجمهور في أول ظهور إعلامي له حيث أكد أن الأنشطة والأعمال الإنسانية التي كان قد قام بها نجله تجاه المتضررين من زلزال تركيا كان كل الهدف منها هو الدعاية فقط، وأنه لم يقم بفعل ذلك من قلبه ولكن كان ذلك حيلة منه لكي يستطيع تحقيق دعاية له، وأضاف قائلاً: "أنا ليس لي علاقة لي بالإحتيال ولكنه هو من يستغل مواقع التواصل الاجتماعي”.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية أعلن الشيف التركي الشهير عن إفلاسه، وجاء ذلك عبر فيديو قام بنشره على إنستجرام أكد من خلاله أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه سوى مطعم وحيد متواجد في اسطنبول بتركيا ووجه في الفيديو اتهامات لوالده بأنه هو من قام بالاحتيال وبيع كل أملاكه.