فنانة مصرية شهيرة: لم أعد قادرة على دفع أجار منزلي

جفرا نيوز - خرجت الفنانة المصرية منى فاروق عن صمتها لتكشف تفاصيل صادمة عن وضعها المعيشي وحياتها المادية الصعبة التي دفعتها إلى الانتحار رغم عودتها قبل فترة قصيرة من أداء العمرة في بيت الله الحرام.

وقالت منى فاروق خلال تصريح صحفي لها "فكرت تاني أول امبارح في الانتحار مع اني لسه عاملة عمرة، هدفي ليس  التريند، ولكني لم أعد قادرة على دفع إيجار بيتي واضطرت لبيع سيارتي، ولا أعرف بابًا للرزق غير التمثيل".

وتابعت منى فاروق خلال حديثها "أنا زهقت، حاولت كل المحاولات وكلمت المنتجين والمخرجين، سبت شقتي ورحت شقة أقل سعرًا، خبطت على كل الناس، ويقولوا إن شاء الله هتشتغلي بس مشتغلتش، ولا أي حد اتصل بيا".

وأوضحت "معنديش لا مشكلة مع حد ولا بصفي حسابات مع حد، آه الماضي لسه بيلاحقني، أنا واحدة كنت متزوجة وانفصلت واعتذرت عن حاجة ماليش ذنب فيها، ومش حابة اتكلم فيها، واعتذرت للشعب والعالم كله".

وأكملت منى باكية: "كنت بشتغل وكنت ناجحة، وكنت عاملة نجاحًا كبيرًا في مسلسل (رحيل)، وكنت مشروع نجمة كبيرة، ماذا عطّلني، رغم أن كل الناس الذين مرّوا بأزمات رجعوا اشتغلوا".

كما ووجّهت منى فاروق طلباً إلى مواطنها الفنان تامر حسني قائلة "عايزة تامر حسني يشغلني مش بيشغلني ليه، قابلته مرة في فرح وعرضت عليه إنه يشغلني".

جدير بالذكر أن منى فاروق أعلنت عبر خاصية القصص القصيرة على موقع (انستغرام)، التراجع عن اعتزالها الفن بعد ساعات قليلة من إعلانها الاعتزال.