فيلم بيت الروبي يتصدّر المركز الأول في قائمة أفلام عيد الأضحى

جفرا نيوز - بعد تحقيقه ما يقرب 26 مليون جنيه، تصدر فيلم بيت الروبي المركز الأول في واجهة أفلام عيد الأضحى المبارك وذلك بعد أيام قليلة من عرضه في دور السينما المصرية.

وحقق فيلم بيت الروبي الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز ما يقرب من ستة ملايين جنيه خلال أول أيام عيد الاضحى، ونجح خلال 24 ساعة أن تصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 26 مليون جنيه. وفق (في الفن)

أبطال فيلم بيت الروبي

شارك في بطولة  فيلم بيت الروبي عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان كريم عبد العزيز، تارا عماد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد كبير من ضيوف شرف الفيلم والفيلم من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، إخراج بيتر ميمي.

فيلم مستر إكس يحتل المرتبة الثانية

أما فيلم مستر إكس الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي  وهنا الزاهد جاء في المركز الثاني، حيث حصد في أول أيام عيد الأضحى ما يقرب من 624 ألف و784 جنيه.

 
ويعد فيلم مستر إكس من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته : أحمد فهمي، هنا الزاهد، والفنان عمرو يوسف والفنان بيومي فؤاد والفنانة رحاب الجمل والفنان محمد أنور والفنانة محمد أسامة ( أوس أوس).

وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات وهو الشخصية التي يقوم بدورها الفنان أحمد فهمي، وبين محامية وهي الشخصية التي تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد، والتي تقوم الظروف بوضعها في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.