بالصور- بكاء ومواقف إنسانية من أروى جودة في عزاء والدها


جفرا نيوز - أقيم مساء أمس (السبت) عزاء والد الفنانة أروى جودة بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وسيطرت حالة من البكاء الشديد على أروى مع بدء العزاء، الذي أقيم في حضور عدد من نجوم الفن ومنهم أشرف زكي ودرة وزوجها هاني أسعد، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وبسمة وأحمد سلامة وسلوى محمد علي والمخرج عمرو سلامة وسيد رجب وهشام ماجد، كما حضرت الفنانة صفاء أبو السعود خالة أروى جودة منذ بدء العزاء.

وشهد العزاء أكثر من موقف إنساني من أروى حيث تدخلت في خلاف بين أفراد اسرتها وبعض الصحافيين الذي جاءوا لتغطية العزاء، حيث أبدى بعض أفراد السرة اعتراضهم على وجود الصحافيين لتصوير العزاء إلا ان أروى تدخلت في الأمر ووجهت رسالة للصحافيين قائلة: "سعيكم مشكور شكراً ليكم وأنا فاهمة أن ده شغلكم". وطالبت بعدم منع أي مصور أو صحافي من التصوير.

كما أبدت أروى موقفاً إنسانياً آخر حيث تركت العزاء وتوجهت إلى القاعة المجاورة والتي كان يقام فيها عزاء والدة الفنان محمد السعدني لتقديم العزاء له، ما دفعه لرد الجميل وترك عزاء والدته لتقديم العزاء لأروى في وفاة والدها.