إلهام شاهين فخورة بابنة شقيقتها: "نجمة المستقبل وشرفت السينما المصرية"



جفرا نيوز - دعمت الفنانة إلهام شاهين، ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، بعد فوزها بجائزة أحسن ممثلة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان جربة السينمائي الدولي بتونس، وأكدت إلهام أن ابنة شقيقتها "نجمة المستقبل" وأن ما يحققه فيلمها "صاحبتي" من نجاحات في المهرجانات الدولية "يرفع من قيمة السينما المصرية".

إلهام شاهين نشرت مقطع فيديو للحظة إعلان فوز ابنة شقيقتها الهام صفي الدين بجائزة أحسن ممثلة، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: ألف مبروك حصول الفيلم المصري القصير صاحبتي على جائزة أحسن فيلم، وحصول بطلته على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان جربة السينمائي الدولي بتونس، مبروك للفنانة الجميلة ونجمة المستقبل إلهام صفي الدين جائزة أحسن ممثلة للمرة الثانية عن فيلم صاحبتي للمخرجة الرائعة كوثر يونس.

وأضافت شاهين قائلة: حصول الفيلم للمرة التالتة على جائزة أحسن فيلم.. بعد مشاركته في مهرجان فينيسيا ومهرجان القاهرة ومهرجان الأفلام القصيرة ومهرجان جربة في تونس.. برافو.. بتشرفوا السينما المصرية في كل مهرجان تشاركوا فيه.. يا رب دايما.. أتمنى لكم كل التوفيق.

ويعتبر "صاحبتي" أول فيلم مصري يشارك في مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وهو ثالث أفلام كوثر يونس بعد "يوكو وياسمينا"، والوثائقي "هدية من الماضي"، وينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية مدته 17 دقيقة.

واشتركت كوثر في كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد، ويقوم ببطولته إلهام صفي الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، ومدير التصوير سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج المعروف خالد مرعي.