نجوى كرم بإنجاز جديد.. تفاعل عالمي مع ألبوم “كاريزما”

في أوّل إنجاز يحقّقه ألبوم "كاريزما” لشمس الأغنية نجوى كرم، التي طرحت آخر أغنياته يوم أمس، تمكّن الألبوم من أن يكون أوّل ألبوم عربي تتصدّر جميع أغنياته "الترند” على موقع "تويتر”.

والبارز أنّ هذا التصدّر لم يقتصر على "هاشتاغ” واحد، ففي غالبية الأحيان كانت كرم تدخل الترند من خلال 3 هاشتاغات، وحتّى 4.


إضافة الى ذلك، حافظ هاشتاغ "#نجوى_كرم” على تصدّره الترند منذ 3 أيّار/مايو الجاري حتّى كتابة هذه السطور، وهي فترة قياسية لفنانة عربية.

على صعيد المشاهدات، حقّقت كل أغنية من أغنيات الألبوم أكثر من مليون مشاهدة ودخلت جميعها الترند على موقع "يوتيوب”؛ فيما تخطّى هاشتاغ "#نجوى_كرم_كاريزما” الـ15 مليون مشاهدة على تطبيق "تيك توك”، وأغنية "كاريزما” حصدت قرابة 30 مليون مشاهدة محقّقة انتشارا واسعا منذ إصدارها وهي ثالث أغنيات الألبوم.


أمّا على موقع "ايتونز”، إحتلّت أغنية "شغّل موسيقى” المرتبة الثانية في أميركا والمرتبة الأولى في أستراليا والمرتبة الخامسة في فرنسا، فيما احتلت أغنية "مغرومة بحالي” المرتبة الثالثة في فرنسا والرابعة في كندا، أمّا أغنية "عشر دقايق” فإحتلّت المرتبة الرابعة في فرنسا، وأغنية "زعلك صعب” المرتبة الثالثة في كندا والثانية في أستراليا.


أمّا فيما يخصّ أغنية "كاريزما” فاحتلّت المركز السابع على تطبيق "آبل ميوزك” في سيرياليون، والمركز 76 في السويد، والمركز 128 في هولندا، بالاضافة الى المراتب الأولى في الدول العربية.

وفي مصر التي تحيي فيها كرم حفلا كبيرا في الفترة المقبلة بعد غياب طويل، فإحتلّت أغنية "عشر دقايق” المركز الخامس على تطبيق "ديزر”.