حسن شاكوش يكشف عن مفاجآت في تحقيقات النيابة ومحامية زوجته تردّ



جفرا نيوز - خضع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق لتحقيقات النيابة العامة في الاتهامات المتبادلة بينهما، حيث استمعت جهات التحقيق إلى الثنائي على خلفية الأزمة والخلافات الدائرة بين الطرفين.

وأنكر شاكوش بالتحقيقات علمه بزواج زوجته من شخص آخر من إحدى محافظات الصعيد في وقت سابق، قائلاً: "أنا اتفاجئت إنها متزوجة وعلمت من السوشيال ميديا ولم أكن أعلم بسابقة زواجها من شخص آخر".

وأشار إلى أنه عندما قرأ المأذون الشرعي المكلف بكتب الكتاب قائلاً "البكر الرشيد لم تعترض على تلك الجملة ولم يجد أي اعتراض من قبل والدها أو أفراد أسرتها".

وأكد عدم معرفته بما إذا كان المأذون المكلف بعقد القران على علم بسابقة زاوجها من شخص آخر من عدمه.

كما وجه شاكوش لزوجته ووالدها، تهمة التزوير وإخفاء شرط أساسي من شروط الزواج وهو زواجها من آخر في وقت سابق، وأنها ليست بكرا رشيدا كما ادعوا.

وكشف شاكوش أمام جهات التحقيق تفاصيل الخلافات والاتهامات التي تبادلها مع زوجته من سرقة المنقولات ومشغولاتها الذهبية وسرقة 500 ألف جنيه من خزانته في فيلا بأكتوبر. حيث أنكر أمام جهات التحقيق ما جاء في اتهام زوجته له بسرقة وتبديد المنقولات الزوجية والمصاغ الذهبي، وأنها يوم الواقعة أخبرته أنها ستترك المنزل وتذهب، وسترسل أهلها لأخذ كافة متعلقاتها، فلم يمنعها، قائلا: "قالت لي أنا ماشية دلوقتي وهبعت أهلي ياخدوا حاجتي فأنا قلتلها خلاص براحتك امشي".

وتابع أنه تلقى اتصالا في اليوم التالي من أهلها يفيد بأن والدتها ونجل شقيقتها وشقيقها قادمون لأخذ متعلقاتها، فأخبرهم أنه غير موجود في الفيلا فانصرفوا، قال: "تاني يوم الثلاثاء وأنا ما كنتش موجود في الفيلا أمها وابن خالتها وأخوها كلموني قولتلهم أنا مش موجود ومشيو".

وأشار حسن شاكوش في التحقيقات إلى أنه بعد عودته اكشف أنه تعرض لواقعة سرقة في مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه من داخل خزانته في الفيلا، واتهم زوجته ريم طارق بالسرقة، قائلاً: أنا اكتشفت إن فيه مبلغ حوالي 500 ألف جنيه مش موجود عندي في الخزنة وهي اللي سرقتهم من ورايا وده كل اللي حصل.

وأنكر في التحقيقات اتهام زوجته ريم طارق له بتبديد قائمة منقولاتها الزوجية، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية، وقال إنهما لم يكتبا قائمة منقولات زوجية من الأساس.

وتابع: "العفش اللي موجود في بيتي كله أنا اللي جايبه.. وهي جابت أواني وغسالة أطباق و3 سجاجيد.. وأنا مكتبش وصل أمانة بـ500 الف جنيه ولا حاجة.

كما أنكر اتهامها له بسرقة مشغولاتها الذهبية، واتهمها بالاستيلاء عليها وزعم سرقتها قائلًا: "الدهب كان معاها وهي عارفه هو فين".

وأضاف شاكوش أنه لم يمنعها أيضا من الحضور إلى الفيلا مسكن الزوجية والحصول على ملابسها وأدوات ومستحضرات التجميل الخاصة بها، قائلًا: "هدومها ومكياجها موجود عندي في الفيلا وهي ما أخدتهوش وأنا مش مانعها تاخدهم".

من ناحية أخرى استمعت نيابة أكتوبر لأقوال ريم صادق الشهيرة بريم طارق زوجة حسن شاكوش، في واقعة الخلافات التي حدثت بينهما بعد 50 يومًا فقط من حفل الزفاف.

حيث قالت، أمام النيابة العامة في التحقيقات إن الخلافات بينهما لم تكن بسبب المعاشرة والعلاقة الزوجية مثلما زعم بعض المقربين من حسن شاكوش وأنها ليست مريضة أو مصابة ولكنها طبيعية والدليل أنهما ذهبا إلى الطبيبة سعاد لاستشارتها في الإنجاب.

وردت ريم زوجة شاكوش بقولها على سؤال محقق النيابة في الواقعة: "أنا عايزة أستشهد بالدكتورة سعاد لأنها كشفت عليَّ بعد الزواج عشان كنت عايزة أحمل وكانت أخت حسن شاكوش معايا في الكشف".

وبعد الاستماع لأقوال ريم طارق قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها من سراي النيابة في اتهامات زوجها لها بنشر أخبار كاذبة.

وفجرت المحامية هايدي الفضالي، دفاع ريم طارق، مفاجأة حيث أكدت أن الزوج كان على علم بأن موكلتها مطلقة قبل الزواج منها، وهناك تسجيلات تثبت أنه على علم، وأن ما أقره في التحقيقات بأن ريم أخفت عنه زواجها، عار تماما من الصحة.

وأضافت أن حسن شاكوش أقر أمام جهات التحقيق أنه لم يعاشرها ولا مرة، لذلك اتهمها بأنها غشته وأخفت عليه زواجها من قبل، عكس ما صرح به من قبل، وعليه تقدمت بمحادثات وأوراق تثبت أن شاكوش على علم بأن زوجته ريم كانت متزوجة من قبل.

وأكملت: "حسن شاكوش كلم موكلتي وقال لها يا ريم لما جيت عشان اتجوزك اخترتك انتي، على الرغم من أنك الوحيدة فى أخواتك المطلقة ومهمنيش وجيت اتجوزتك، وكان معروض عليا ناس كتير متجوزوش قبل كده لكني اخترتك، ياللي في الآخر بتقولي عليا إنك مش مبسوطة معايا، إزاي جاي في التحقيق يقول أنا معرفش إنها متجوزة أصلاً؟".

وتابعت: "شقيقة حسن شاكوش ذهبت مع زوجته ريم لطبيبة نساء وولادة، للكشف الطبي لمعرفة وجود حمل من عدمه، وهناك تسجيلات صوتية بين الدكتورة وريم وشقيقة حسن شاكوش، فبأي حق يتهمها بإخفاء زواجها من قبل وأنه لا يعلم بذلك؟".