دانا حمدان تنزعج من هذا الرجل وتطلب القبض عليه

جفرا نيوز - عبرت الفنانة المصرية دانا حمدان عن انزعاجها من مقطع مصور متداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق قيام رجل  بفرم قطة في الخلاط وهي حية. 

وكتبت دانا حمدان، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "إيه حوار اللي حط قطة في الخلاط!!!!!!! دا فين دا؟ أنا مش قادرة أتخيل.. دا لازم يتقبض عليه."

يذكر أن دانا حمدان تحدثت عن فكرة تقديمها فيديوهات عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "الفلوجات" السياحية، مؤكدة أن الفكرة بدأت بمنطقة "الوكالة" في وسط البلد، حيث كان أحد مشاهد أعمالها يدور هناك، عندما قامت بتصوير مقطع من هناك وكان سكان وتجار المنطقة سعداء بتلك التجربة. وفق (صدى البلد).

وكشفت دانا حمدان أن الفكرة اتسعت دائرتها وشملت بقاعا كثيرة في مصر، وأنها فوجئت بجمال محافظة المنيا، قائلة: "مكنتش متخيلة جمالها، فعلاً عروس الصعيد وكورنيشها حلو أوي، وكل محافظة مصرية لها طابع خاص، وأحلى سمك أكلته في بورسعيد".

وذكرت دانا حمدان أنها عرضت فكرة تصوير فيديوهات باللغة الإنجليزية على وزارة السياحة والآثار كنوع من دعم السياحة، ولكنها قوبلت بالرفض، قائلة: "اترفضت الفكرة لكن سعيدة إني بعمل كده وبشجع السياحة، ومحافظات مصر حلوة أوي بس المنيا لفتت نظري"، وعلقت لميس الحديدي قائلة: "بنناشد وزارة السياحة السماح لها بفكرة الترويج لأهميتها، ودي فكرة جميلة"