تامر حسني يشعل حفل السوبر

جفرا نيوز - أحيا النجم المصري تامر حسني حفل افتتاح نهائي كأس السوبر المصري، قبل مباراة فريقي الأهلي وبيراميدز على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة أبوظبي، موحداً في حفله جمهور الأهلي والزمالك معاً، معرباً عن سعادته لهذا الأمر عبر حسابه على تويتر.

وبجملة "تحيا مصر" دخل تامر حسني أرض الملعب على وقع هتافات الجمهور، مقدماً فقرة غنائية برفقة فرقة استعراضية من الشباب، وتضمن الحفل لقطات ظهر فيها تامر حسني يغني مع جماهير الأهلي والزمالك.
وأشعل حسني الحفل، وسط حضور جماهير كبير، وتصدر اسم النجم المصري تريند تويتر في الإمارات ومصر، وسط إشادة من الجمهور بحفلته، واصفين إياه بـ"العالمي"، صانع البهجة والسعادة لدى الجمهور.

 وتجول حسني في أرجاء الملعب لتحية الجمهور، وقدم مجموعة من أغانيه ومنها "حلو المكان"، و"هدلعني"، و"كل مرة"، و "يانا يامفيش"، و "عيش بشوقك"، وشاركه الجمهور بالغناء، ويعد هذا الحفل هو الأول للنجم المصري بعد انفصاله رسمياً عن الفنانة المغربية المعتزلة وعارضة الأزياء بسمة بوسيل.

"كل الحب والاحترام..أخوات للأبد". بهذه الكلمات، أعرب حسني عن سعادته باحتضان أحد مشجعي نادي الأهلي مع آخر من نادي الزمالك، في فيديو علق عليه بعنوان "في حب مصر"، مؤكداً على أهمية تحلي الجميع بالروح الرياضية.

كما أعرب تامر حسني عن سعادته بإحياء حفل افتتاح مباراة السوبر الكأس المصري خلال فعاليات الحفل: قائلاًً "بشكر جميع القائمين على الحفل وسعيد بوجود الجمهور المصري، وبالتوفيق للفريقين".