نادين جابر ترد على أنباء مشاركة هيفاء وهبي في مسلسل "للموت 4"

جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وجود جزء رابع من مسلسل "للموت"، مشيرين إلى أنه يتألف من 10 حلقات فقط، وستشارك الفنانة هيفاء وهبي في بطولته.

وهذا ما دفع كاتبة المسلسل نادين جابر، للرد على هذه الشائعات، حيث أعادت نشر تغريدة لأحد المتابعين عبر "تويتر"، جاء فيها: "حسب ما أعلنت الصحافية رحاب ضاهر ببرنامج by roula مع رولا نصر، عن دخول هيفاء وهبي لمسلسل للموت بجزء رابع من ١٠ حلقات".

ونفت جابر هذه المعلومات، قائلة: "مع احترامي بس المعلومات كلها غلط وما فيها شي من الصحة، لا من قريب و لا من بعيد، مع العلم اني بتمنى اشتغل مع هيفا".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، متمنين إنتاج جزء رابع من مسلسل "للموت" لكونهم عاشوا مع شخصياته ورافقوها لاسيما "سحر- ماغي بو غصن" و"ريم- دانييلا رحمة"، فكتبت متابعة: "منتمنى يتم انتاج جزء جديد، اتعودنا عليكم، صرنا ننام ونفيق لنشوف ريم وسحر شو رح يصير معاهن".

كما طالب بعضهم الآخر أنه في حال إنتاج جزء جديد، ويكون من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، فعلق آخر: "ياريت يصير في جزء جديد، وتكون البطلة هيفاء وهبي، هيك بتدخل شخصية جديدة وبتحرك الأحداث".

تصريحات رحاب ضاهر

وكانت الناقدة الفنية رحاب ضاهر قد قالت في تصريحات لها، إن نهاية "للموت3" تفتح المجال إما لعشر حلقات إضافية في الموسم الرابع، أو لفيلم سينمائي بطلته الفنانة هيفاء وهبي.

حقيقة إنتاج جزء رابع

يذكر أن الكاتبة نادين جابر، أكدت خلال حديث سابق لها مع "فوشيا"، أنه لغاية اليوم لم يتم الحديث عن جزء رابع من مسلسل "للموت"؛ ما يرجح فرضية إغلاق الباب على هذا العمل الذي شهد نجاحا كبيرا في أجزائه الثلاثة.

وحقق المسلسل بموسمه الثالث أصداء إيجابية واسعة، حيث تصدرت أحداثه "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء الفنانة ماغي بو غصن الذي وصفه بعضهم "بالمبهر".

ودارت أحداث "للموت 3" حول "سحر وريم" بعد أن ظن الجميع وفاتهما، لتعودان ‏من جديد بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.

وشارك في بطولته كل من: ماغي بو غصن، ويامن حجلي، ومهيار خضور، ودانييلا رحمة، وأحمد الزين، وكارول عبود.