الظهور الدرامي الأول لابنة دنيا سمير غانم يخطف الأنظار

جفرا نيوز - تصدرت كايلا رامي رضوان، ابنة الفنانة دنيا سمير غانم حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها برفقة والدتها باول عمل درامي خلال مسلسل "جت سليمة".

وظهرت كايلا رضوان في الحلقة الـ12 من مسلسل "جت سليمة"، حيث خلال رحلة "سليمة" التي قامت بدورها دنيا سمير غانم لجمع فصول الكتاب تذهب إلى مكان جديد حيث تلتقي بـ"كايلا" التي تظهر أيضا في المسلسل بنفس الاسم.

وتحدثت "كايلا" مع "سليمة" وأخبرتها أنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك مانع هذا الأمر، فتساعدها "سليمة" وتعطيها ألوان لتستخدمها.

وطوال السنوات الماضية كانت دنيا سمير غانم تحافظ على إبعاد ابنتها عن الإعلام، لكن مؤخرا ظهرت كايلا في فيديوهات من كواليس مسرحية "أنستونا" كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف.

وشاركت دنيا سمير غانم مجموعة من الصور التي جمعتها مع ابنتها كايلا في كواليس مسلسل جت سليمة، وكتبت التعليق الأول بعد ظهورها ضمن أحداث الحلقة الثانية عشرة. وفق (في الفن)

وعلقت دنيا سمير غانم على صور كايلا قائلة: "كايلولة قلبي ما شاء الله… ربنا يحفظ كل أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يا رب".

من ناحيته أبدى الإعلامي رامي رضوان، فخره وحبه لابنته كايلا التي ظهرت في مسلسل جت سليمة باسمها الأصلي دون تغيير.

ونشر رامي رضوان صورة مركبة له مع ابنته وكتب معلقا عليها: "حبيبتي وروحي ربنا يحفظك ويحرسك ويبارك فيكي ما شاء الله ولا قوة إلا بالله".

أبطال مسلسل جت سليمة

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.