غانم "تروج" للشوكولا أثناء سفرها بالزمن في "جت سليمة"

جفرا نيوز - "الشوكولاتة أحلى حاجة في الدنيا".. بهذا التعليق حاولت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم الترويج للشوكولا من خلال التغزل بمذاقه ضمن أحداث مسلسل "جت سليمة"، الذي تدور قصته في إطار من الكوميديا والفانتازيا عبر 15 حلقة تعرض منذ النصف الثاني من رمضان.

 وخلال أحداث حلقة أمس الجمعة، دار مشهد حواري مع الممثل محمد سلام الذي يؤدي شخصية "موكوس"، فيسألها عن الشيء الغريب الذي تأكله، فاستغربت سليمة أنه لا يعرف الشوكولا، ولا حتى تذوقها في حياته، فأخبرته بأنها أفضل شيء في الدنيا، وأنها تؤكل وتشرب، ويمكن الاستمتاع بها في كل وقت.

وتلعب دنيا سمير غانم دور سليمة يتيمة الأب والأم وتعيش مع زوجة أبيها الراحل وشقيقها الصغير من والدتها، فيما تعاملها زوجة أبيها الراحل سلوى عثمان مثل سندريلا التي رحل والدها وتركها مع زوجته. لكنها استطاعت السفر إلى عصور مختلفة بفضل كتاب سحري وجدته في مكتبة والدها لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية في كل عصر تدخله.


وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019.