تامر حبيب يطالب بإقامة حفل غنائي راقص في جنازته

جفرا نيوز - طالب السيناريست المصري تامر حبيب، أصدقاءه وأحبابه بإقامة حفل غنائي راقص في جنازته، مؤكداً أنه سيكون سعيداً حين يغنون ويرقصون على سيرته.

وقال حبيب، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" عبر فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "أطالب كل من يحبونني في جنازتي بعد وفاتي أن يقيموا لي حفلاً كبيراً على سيرتي ويشغلوا الأغاني التي أحبها ويرقصون ويكونوا سعداء وسأكون وقتها أكثر شخص سعيد في الدنيا".

وعلق السيناريست المصري، على انتقاده بسبب حضوره حفل زفاف في الجونة يوم وفاة الفنان الكبير سمير غانم وعدم حضور الجنازة، قائلاً: "الله يرحم سمير غانم، لو كان العكس كان ممكن يعمل كده وكان بيموت في البهجة، وأنا كنت في فرح في الجونة وللأسف الشديد كنت سأحضر صباحاً الجنازة وأعود على الفرح بالليل".
وتابع "حضوري الفرح ليس معناه أني لم أتوجع على فراق سمير غانم وكان بيننا علاقة حب شديدة وكان صديقي، وأنا أعلم أنه ليس حزيناً وأي شخص آخر لا يهمني وأولاده لا يشعرون بالغضب".

وأضاف حبيب "حاولت الانتحار لأني كنت أتناول دواء ريجيم وأصابني باكتئاب شديد وكنت أشعر بالإحباط والتوتر، والدواء كان بيسرع ضربات القلب وفي لحظة فكرت في الانتحار وبعدها قررت تغيير حياتي".