إرادة يلتقي بأعضائه في إقليم الجنوب - فيديو

جفرا نيوز - التقى كل من الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة ورئيس المجلس المركزي عمر ملحس ورئيس المجلس الوطني خميس عطية في محافظة معان مع أعضاء الحزب العاملين  في الإدارة المحليّة من رؤساء البلديات، وأعضائها، ورؤساء مجالس محافظات، وأعضائها والغرف التجارية من محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة. 

وتحدّث البطاينة خلال الاجتماع عن أهمية الإدارة المحلية وممثليها بالنسبة للحزب، والذي يَعْدوا من روافعه الأساسية ومُمَكِّناته؛ لكسب الأعضاء والمؤازرين؛ كونهم يتمتَّعون بالشّرعيّة الشّعبيّة، والقرب لواقع المواطن وإحتياجاته وخدماته، وكذلك رؤساء وأعضاء الغرف التجارية. 

كما تحدّث البطاينة للحضور عن ملامح خارطة الطريق، والخطوات القادمة، مضيفًا  : " إنّ المؤتمر التّأسيسي ما هو إلا ولادة إرادة، والمرحلة القادمة ستركز على وضع سياسات وبرامج الحزب فيه " .

كما تحدث رئيس المجلس الوطني خميس عطية عن اهمية الادارة المحلية في بناء برنامج واقعي للحزب وايصال نواب على أساس هذا البرنامج للسلطة التشريعية ومن ثم حكومة حزبية تطبق برنامج الحزب، وبدوره تحدث رئيس المجلس المركزي عمر ملحس عن واقع وتحديات الادارة المحلية وآليات وسبل النهوض بها بعقول وأيادي رؤساؤها وأعضائها. 

هذا وحضر الإحتماع كل من صالح العرود الحباشنة رئيس مجلس فرع الكرك في حزب إرادة ومحمود الجرابعة رئيس مجلس فرع الطفيلة وحسين عساف رئيس مجلس فرع الطفيلة وحسين عساف رئيس مجلس فرع معان ومحمد سطوحي رئيس مجلس فرع العقبة وأعضاء مجالس الفروع.