هالة صدقي: زواجي كان أكبر عقبة بحياتي

جفرا نيوز - أعربت الفنانة المصرية هالة صدقي عن سعادتها بطلاقها، واصفة زواجها بأنه كان "أكبر عقبة في حياتها"، بسبب الأزمات الكثيرة التي مرت بها خلال السنوات الماضية، بحسب تعبيرها.

وقالت صدقي خلال لقائها مع برنامج "تفاعلكم" إنها كانت تسعى لحدوث الطلاق منذ أكثر من 8 سنوات، ما أخرها في مشوارها الفني؛ بسبب الخلافات والمشاكل التي حصلت طوال تلك المدة.

وأكدت صدقي أنه بمجرد حدوث الطلاق بشكل رسمي منذ 4 أشهر، أصبح لديها "طاقة كبيرة" للعمل؛ لأن "الحِمل" كان قاسيا عليها؛ إذ كانت تضع كل طاقتها للتفكير في الانفصال، مشيرة إلى أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

مشاركتها في "جعفر العمدة"

وأبدت هالة سعادتها بردود أفعال الجمهور حول دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، مبينة وجود تفاعل كبير مع شخصيتها من حيث مميزاتها وعيوبها، وهي بدورها تشاهد هذه التعليقات والتفاعلات وتتعلم منها.

وأشارت إلى أنها لا تُمانع المشاركة في أدوار تظهرها بسن أكبر، موضحة: "محمد سامي قالي أنا عندي مشكلة، إنك أم لمحمد رمضان، قلتله أنا عملت قبل كده أم لمحمد رمضان وعادي.. قالي بس رمضان له أخ أكبر.. وبالتالي هتظهري في سن أكبر.. قالي دي المشكلة الوحيدة.. قلتله دي مش مشكلة خالص لأننا بالمكياج ممكن نعمل أي حاجة".

وأضافت الفنانة المصرية أنها لا ترفض أي دور يُعرض عليها، حتى لو كان عمرها في الورق 100 سنة، مشيرة إلى أن العمل مع المخرج محمد سامي كان أحد أهدافها.

طلاق هالة صدقي

يذكر أن محكمة أسرة قصر النيل قضت بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها بكافة القضايا المتبادلة، ورفضت طلب الزوج بخضوع أطفاله من هالة صدقي لتحليل البصمة الوراثية، كما رفضت دعوى طاعة ضد الفنانة المصرية.

وأغلقت محكمة أسرة قصر النيل ملف صدقي وزكريا نهائيا، بعد أن عاقبت الأخير في وقت سابق بالحبس شهرا؛ لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه إسترليني.