رضوى الشربيني تشمت بياسمين عبد العزيز

جفرا نيوز - حذرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مواطنتها الممثلة ياسمين عبدالعزيز من علاقتها بأحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار"، خاصَّة بعد مشهد غسل قدميه.

وفي الحلقة العاشرة من العمل، كشف العوضي، الذي يجسد شخصية "جابر"، لزوجته ياسمين عبدالعزيز، التي تجسد شخصية "مهرة"، كواليس مطاردته والقبض عليه وتجارته بالدواء المغشوش، ما جعلها تطرده من المنزل على الفور.

لاحقا يسلّم "جابر" نفسه للشرطة ويعترف بجريمته، ليحكم عليه بالحبس لمدة 5 سنوات بتهمة التجارة في الأدوية المغشوشة.

رضوى الشربيني تشمت

وبعد هذه الحلقة، شاركت الشربيني صورة مجمعة للحوار الدائر بين "مهرة و"جابر"، يقول فيه الأخير: "خلي بالك من نفسك يا مهرة"، لترد عليه "مهرة": "حرام عليك ده أنا سبت الدنيا دي كلها عشانك"، وفي الصورة الثالثة تظهر صورة الشربيني من إحدى حلقات برنامجها، مرفقة بعبارة: "دي أخرة اللي ميسمعش كلامي".

بدورها أعادت عبدالعزيز مشاركة الصورة عبر حسابها في "فيسبوك"، وأرفقتها بوجوه تعبيرية باكية، لترد عليها الشربيني: "أهو شوفتي.. هي دي أخرتها.. انا قلت.. انا قلت.. الرجاله يا أما ملهاش أمان يا حوارات وتحوير يامان.. محدش بيسمع كلامي.. نفع بقى العياط والشحتفه والميه وملح.. وجع قلبك الهي".

وتوعدت الشربيني زميلتها في حال قررت الرجوع للعوضي في الحلقات القادمة، معلقة: "يلا اشوفك بقى يا مهره رجعاله في الحلقه 30 مش هسكت".

يذكر أن مسلسل "ضرب نار" هو التعاون الثالث بين أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في الدراما بعدما قدما "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، كل من سهير المرشدي، وماجد المصري، وتامر مجدي، وهدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة.