محمد رمضان يروي قصة "جعفر العمدة"

جفرا نيوز - كشف الفنان المصري محمد رمضان تفاصيل مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، الذي سيعرض في دراما رمضان 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ووصف رمضان شخصيته بـ"الأصيلة" التي تنتمي إلى حي السيدة زينب، مضيفا: "شخصية عندها انتماء وأصل وراجل مطلعش من جلباب أبوه ولا المنطقة اللي نشأ فيها، عنده صفات كتير عظيمة، وأيضًا عنده أخطاء بشرية طبيعية".

وتابع الفنان المصري خلال استضافته في برنامج مساء Dmc: "العظيم في الشخصية إن هو شخص بيتدراك أخطائه مع المواقف واللي بيمر بيه في حياته، وبيعترف بيها، وشخصية أنا حبيتها جدًا".

كما علق محمد رمضان على أوجه الشبه الذي يجمعه مع شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة"، فقال: "علاقته بوالدته، وإزاي هو مسيطر في الشغل وعنده نفوذ الشخصية اللي بمثلها هو رجل أعمال في مصر، ولكن قدام أمه بيبقى صغير، وديه الحاجه اللي بتشبهني في العمل".


إنستغرام
وبشأن سبب اختياره للشخصية، أوضح: "الشيء الأول فكرة السن، بجسد شخصية أكبر مني بـ 20 سنة، وهذا تحدي كبير جدًا، إن إزاي الجمهور يصدق محمد رمضان في المسلسل إنه سنه 56، وده شيء استفزني كممثل، إن التفاصيل كلها تبان والحركة في السن ده، ولكن التفاصيل مهمة جدًا والحركة بتبقى أبطأ شويه من الشباب، ومسكة كوباية الشاي حتى بتكون مختلفة، وهي بتكمن في اللاوعي عندي، أعتقد إن هذه ممكن تعمل المصداقية، وفيه تفاصيل كتير جدًا قدرت تمر في اللاوعي عند الجمهور، ويخلي الجمهور يصدقني."

وواصل حديثه: "الحمد الله الأسطورة كنت جاي من ابن حلال وكان تحدي صعب، والحمد لله قدرنا نتخطى، البرنس ونسر الصعيد، وكل مسلسل له تحدياته، وأنا وسامي عملنا سوا نجاحين صعب جدًا إن ندخل في تحدي معاهم، ولكن قولنا بسم الله وثقة في الله، وبوعد الجمهور إن جعفر العمدة هيتخطى البرنس والأسطورة".

واختتم محمد رمضان بقوله "أكتر لقب أقرب لـ قلبي هو محمد رمضان، بحس إنه جميل لأنه اسمي واسم أبويا، ومحمد رمضان ابن حلال والأسطورة، والبرنس، نمبر وان، فأنا فخور باسمي جدًا".

ويشارك في المسلسل إلى جانب رمضان، منة فضالي، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، عصام السقا، طارق النهري، أحمد داش ومجدي بدر، وهو من تأليف وإخراج محمد السامي، وإنتاج شركة ميديا هب.