مادونا تحضر مباراة ملاكمة لعيشقها الجديد

جفرا نيوز - كشف موقع "الصفحة السادسة" المتخصص بأخبار المشاهير أن نجمة موسيقى البوب الأميركية مادونا حضرت مباراة ملاكمة الجمعة لعشيقها الجديدة الذي يصغرها بنحو 35 عاما.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب قوله إن الملاكم جوشيا بوبر فاز في المباراة، وأن مادونا بدت سعيدة للغاية لأنها "لا تواعد الخاسرين".

وقال المصدر: "بدت مادونا في أفضل حالاتها لدى حضورها المبارات وجلوسها على مقربة من الحلبة في نيويورك ليلة الجمعة"، مشيرا إلى أن هذا يؤكد الأخبار التي تحدثت عن مواعدتها الملاكم البالغ من العمر 29 عاما.

ولفت الموقع إلى تقارير صحفية والتي تحدثت عن مواعدة مادونا للملاكم الذي كان يدرب أحد أطفالها في صالة تشيلسي الرياضية الخاصة به، مبيننا أن المغنية كانت تواعد عارض الأزياء أندرو دارنيل البالغ من العمر 23 عامًا.


وذكر الموقع في تقريره أن مباراة الملاكمة حضرها أيضا مغني الراب مايهيم لورين والصحفية وصاحبة البودكاست لورين كونلين.

وأوضحت تقارير صحفية الأسبوع الجاري أنها وبينما تعيش حزنها على وفاة أخيها أنتوني سيكوني مؤخرًا، وجدت مادونا مصدرًا للراحة في الملاكم ولاعب الكرة السابق بوبر.

ولفتت إلى أن اللاعب السابق في اتحاد كرة القدم الأميركي الذي دخل معسكر تدريب أريزونا كاردينالز في عام 2016 ، "يسير بثبات" مع أيقونة البوب مادونا.


ولم يؤكدان أو ينفيان مادونا وبوبرعلاقتهما الرومانسية، لكن الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أنه من المحتمل أن يكون الأمر كذلك.

وبعد تخرجه في عام 2015 وفشل في تحقيق حلمه الكروي، انتقل بوبر بعد ذلك إلى الملاكمة ثم قام بتأسيس صالة تدريب ومقرها مدينة نيويورك.

وفي حين أنها لم تؤكد العلاقة بعد، يقال إن ملكة البوب تتعامل مع مشكلاتها بشكل مباشر وتجد الراحة في علاقتها الرومانسية الجديدة مع مدرب الملاكمة.

وكانت النجمة اعترفت بخضوعها لعملية تجميلية، بعد ظهورها الغريب في حفل جوائز غرامي الشهر الماضي قائلة في منشو عبر "انستغرام": "انظروا كم أنا لطيفة الآن بعد أن انخفض التورم الناتج عن الجراحة”.

ولم تكشف مادونا طبيعة العملية التي خضعت لها، والتي فسرت ملامحها التي لم يتعرف عليها البعض في الحفل.