حارس إليسا يدفع أحد معجبيها بعنف- فيديو

جفرا نيوز - وثّقت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر النجمة اللبنانية إليسا في كواليس حفلها الذي أقيم يوم الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، أثناء دخولها للفندق الذي تقيم به.

وأوضح مقطع الفيديو المتداول، قيام إليسا بالتخفي بين حراسها الشخصيين، في محاولة لعدم التواصل بشكل مباشر مع معجبيها الذين كانوا ينتظرونها، لالتقاط الصور التذكارية معها.

لكن إليسا عادت وتفاعلت مع المعجبين بشكل سريع، وردت عليهم أثناء دخولها وهي ترتدي جاكيتا أسود فوق الفستان الذي ارتدته في حفلها، إلا أن حارسها الشخصي تدخل وهاجم أحد معجبيها الذي حاول الاقتراب منها، ودفعه عنها بشكل عنيف.

ونشر الحساب الرسمي لمشاهير الشرق الأوسط على ”تويتر"، السبت، مقطع الفيديو الذي يظهر النجمة إليسا، يحيط بها عدد من الأشخاص والحراس الشخصيين خلال دخولها إلى أحد المباني.


وعاد الحساب ذاته لينفي حادثة هروب النجمة اللبنانية منتقداً تصرف الحارس الشخصي، وكتب: ”هروب إليسا هذا غير صحيح لانو الناس وبالذات معجبيها يعرفون فريق عملها والي معها ممكن السبب لدواعي أمنية بس تصرفات الحارس غير لائقة".

وقد تألقت إليسا خلال حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات مهرجان فبراير في الكويت، حيث شاركها الحفل الفنان عبدالله الرويشد، بحضور جماهيري كبير، وظهرت بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

وقدمت النجمة اللبنانية لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، ومن بينها : ”سلملي عليه، يلا نغني، سهرنا يا ليل، عبالي حبيبي"، وغيرها.

كما فاجأت إليسا معجبيها خلال الحفل بوصلة غنائية قصيرة لإحدى أغنياتها الجديدة من ألبومها الجديد، وقام حساب إحدى معجبات الفنانة اللبنانية بنشر مقطع فيديو لها من الحفل وهي تدندن كلمات أغنية جديدة من ألبومها القادم، حيث تضمنت الكلمات: ”قسمتي وبختي وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين .. فرحتين". وبعد الانتهاء من الوصلة الغنائية القصيرة قالت إليسا : ”هيدي غنّية من أغاني ألبومي الجديد".