نوال الزغبي تخرج عن صمتها

جفرا نيوز - ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الأنباء التي انتشرت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها مجددًا، وذلك بسبب طبيعة احتفالها بعيد الحب الذي صادف الاثنين، الـ 14 من فبراير/شباط الجاري.

وكانت الزغبي قد ظهرت مرتدية خاتم الزواج وتمسك ”وردة"، محتفلة بعيد الحب، لتنهال الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها بالسر.

وبالتزامن مع المناسبة ذاتها أيضًا؛ نشرت الفنانة مقطع فيديو عبر حسابها في تويتر ظهرت فيه بفستان زفاف، وعلقت عليه، قائلة: ”كرمالو بعمل شو ما بدو، بيأمرني أمر".

وجاء في تعليقات عدد من الجمهور ”نونا، الخاتم عامل حوار كبير والكل يسأل، نقول مبروك ولا ايه". وكتب متابع آخر: ”الخاتم مش مطمني شكلو في عريس اتقدم واخدك مني". وأضاف متابع: ”شو وضع الخاتم منقول مبروك"؟.

ومع استمرار تداول الشائعة، خرجت نوال الزغبي عن صمتها، وكتبت تعليقا عبر حسابها في تويتر لحسم الأمور، مساء الأربعاء، قائلة: ”لم ولن أتزوج".

آخر أعمال نوال الزغبي الفنية

وفي الشأن الفني، فقد كانت أغنية ”أنا مش بتساب"، آخر أعمال نوال الزغبي، وقد طرحتها في الخامس من يناير الماضي، وحققت نجاحا واسعا عقب نشرها عبر موقع ”يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

وجاء في كلمات الأغنية: ”شاغلة الناس وحديث المجتمع الٱن، شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان، وجمالي بيسحر و يدوخ بعمل قلبان، ولساني يقول الحق لو طارت رقاب،، واللي بيمشي بختمله وأسد وراه الباب،، يبقى بيقطع رزقه بأيده منا مش بتساب،، انا مش بتساب .. انا مش بتساب،، طب والنعمة دانا خساره،، دانا استاهل طياره".

وأطلت نوال الزغبي في مشاهد الأغنية بلوك شبابي أشاد به الجمهور، فكتب متابعة: ”النجمة الذهبية نوال الزغبي بغرة وستايل شبابي مميز في كليبها الجديد".

وقالت الزغبي في تصريحات صحافية بعد طرح الأغنية إنها لم تقصد التعبير عن مشاعر سلبية تجاه الرجال أبدا، من خلال الأغنيتين الأخيرتين لها: ”حفلة"، و"أنا مش بتساب".

كما شاركت الفنانة في بداية العام الجاري في حفل ”تريو نايت" ضمن فعاليات موسم الرياض، برفقة عدد من النجوم كان بينهم الفنانة التونسية لطيفة.