إليسا تبرر رفضها إلغاء حفلها الفني في لبنان

جفرا نيوز - بررت الفنانة اللبنانية إليسا رفضها تأجيل أو ألغاء حفلها الفني الذي أقامته في كازينو لبنان برفقة الفنان مروان خوري موجّهة من خلاله رسالة لأهل تركيا وسوريا عقب الزلزال المدمر الأخير.

وقالت إليسا إن: "الفنان يحاول إخراج كافة الضغط بداخله مقدماً أجمل ما لديه من أحاسيس إلى الجمهور من أجل محاولة إدخال الفرح بعيداً عن مشاعر الحزن والألم".

كما ووجّهت إليسا كلمة لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا قائلة: "الحمد لله أن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنقدر نتنفس فيه.. لما بغني والناس تسمعني".

ولفتت إليسا إلى أن العالم يعاني حالياً من كوارث وأزمات سبق أن مرت بها لبنان، موجهة رسالة من خلال حفلتها قائلة: "ولاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا".

وطالبت إليسا الجمهور بمحاولة إيجاد السعادة والفرحة قائلة: "والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان".

وكانت إطلالة إليسا خلال الحفل في كازينو لبنان، بفستان أحمر اللون قصير بلا أكمام من توقيع المصممة البريطانية ستيلا ماكارتني، وتركت شعرها منسدلاً.

وشارك الفنان مروان خوري في إحياء الحفل بـ كازينو لبنان وقدم مجموعة من أغانيه من بينها أغنية لو، التي أوضح أن إليسا طلبت منه غنائها في الحفل كي تقوم هي بغناء بتمون.

وتصدر حفل إليسا مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه يعد الحفل الأول لـ إليسا بعد أن خضعت لعملية جراحية خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية لم تكشف عن تفاصيلها.

وحرصت إليسا خلال الاوقات القليلة الماضية على طمأنة الجمهور عليها من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيه وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها على أنغام أغنيتها "هنغني كمان وكمان".