"الذئاب" يعيد براد بيت وجورج كلوني للعمل سوياً

جفرا نيوز - يجتمع النجمان العالميان جورج كلوني وبراد بيت في عمل مشترك على الشاشة الكبيرة في عمل من كتابة وإخراج جون واتس، بعد آخر عمل لهما عام 2008 في فيلم "بيرن أفتر ريدينغ (أحرق بعد القراءة)"، والذي سبقته سلسلة أفلام الجريمة والسرقة الكوميدية "أوشن 11" عام 2001، ثم "أوشن 12" في 2004، و"أوشن 13" عام 2007.

ورصدت عدسات الصحافة صوراً من كواليس تصوير العمل في أحد شوارع مدينة نيويورك، وسط حشد من الجماهير رغم أنّ التصوير ليلياً ودرجات الحرارة كانت منخفضة جداً.

ودوّن حساب GQ Germany على تويتر مُعرباً عن الحماس بانتظار فيلم "وولفز" للثنائي بيت – كلوني.. أما حساب مجلة "بيبول" فنشر مقالاً أفرد فيه مساحة كبيرة للخبر، وحتى صحيفة ديلي ميل والكثير غيرها من الحسابات الإخبارية الفنية.

ميزانية ضخمة

وكشف صحيفة "ديلي ميل" عن انطلاق تصوير الفيلم المُنتظر بعنوان "وولفز.. الذئاب"، والذي رُصِدَتْ له ميزانية ضخمة، تمثّل بعضها بالإعلان عن أنّ كلاّ من بيت وكلوني تقاضى 20 مليون دولار كأجر عن الفيلم.

وظهر بيت (56 عاماً) وكلوني (61 عاماً) وهما يُطاردان الممثّل الشاب أوستن أبرامز (26 عاماً)، في الشوارع، وهو شبه عارٍ في ظل الطقس البارد، حيث تجرّد من كل ملابسه إلا سرواله الداخلي والجوارب

قصة الفيلم

ورصدت عدسات الباباراتزي تنقّل النجمين، في زيَّ موحّد، انطلاقاً من أنّ الفيلم الجديد، الذي تنتجه منصة "آبل تي في"، يروي سيرة موظفين يعملان في قطاع الأموال، وتبدأ المنافسة والمواجهة بينهما عندما يُكلّفان بنفس المهمة، وهو ما سيُطلق العنان للعديد من المواقف الحماسية والكوميدية، ضمن موجة من الأكشن والإثارة، خصوصاً أنّ الثنائي ظهرا بكامل انسجامهما خلال التصوير معاً، أو خلال فترات الاستراحة، حسب الصحيفة البريطانية.