أفلام عالمية ينتظرها عشاق السينما في عام 2023

جفرا نيوز -
ينتظر عشاق السينما العالمية عدداً من الأفلام السينمائية التي تتنوع بين الأكشن والخيال العلمي والدراما والرومانسية، مع بداية عام 2023.
نستعرض فيما يلي أبرز الأفلام المنتظرة في 2023.
فيلم "الصرخة" Scream 6 
كشفت شركة باراماونت طرح الجزء السادس من سلسلة الأفلام الشهيرة "الصرخة" Scream في 10 مارس (آذار) 2023، بعد نجاح الجزء الخامس الذي طُرح في يناير (كانون الثاني) 2022، ومن المقرر عودة كل من الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا، والأمريكية جاسمين سافوي براون، والممثل الأمريكي ماسون جودينج، والممثلة الامريكية جينا أورتيجا لإعادة تجسيد أدوارهم من فيلم "Scream 5".

فيلم "Creed III"
من المنتظر طرح فيلم "Creed III" في 3 مارس (آذار) 2023، وتدور أحداثه في إطار درامي، ويعد هذا الجزء هو الثالث من سلسلة أفلام "كريد" التي تتناول حياة بطل الملاكمة "أدونيس كريد" ومبارياته الملهمة. والفيلم بطولة الممثل الأمريكي مايكل بي جوردن، وتيسا طومسون، و جوناثان ميجورز.

فيلم "Shazam! Fury of the Gods"
من المرتقب طرح الجزء الثاني من فيلم "Shazam" وهو فيلم بطل خارق أمريكي، مبني على شخصية تحمل الاسم ذاته، من ابتكار دي سي كومكس، وهو يكون تتمة الجزء الأول الذي عرض عام 2019، ومن المنتظر عرضه في 17 مارس (آذار) 2023.

فيلم "John Wick: Chapter 4"
يعود جون ويك مجدداً في مغامرة جديدة خلال الفصل الرابع من قصته الملحمية، فمن المنتظر طرح الجزء الرابع من سلسة أفلام جون ويك من نوعية الأكشن والحركة، في 23 مارس (آذار) 2023، بطولة كيانو ريفز، ولورنس فيشبورن، ودوني ين، وبيل سكارسجارد.

فيلم "The Super Mario Bros. Movie"
ينتظر الجمهور المحب لشخصية ماريو لاسيما الأطفال والمراهقين، عرض فيلم "سوبر ماريو" الذي يعرض لأول مرة الممثل كريس برات شخصية ماريو، بجانب الشخصيات الأخرى مثل آنيا تايلور، وجاك بلاك، ومن المرتقب طرحه في 7 أبريل (نيسان) 2023 

فيلم "Evil Dead Rise"
فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة، يعتبر الفيلم الخامس من سلسلة أفلام "الشر المميت"، والفيلم من بطولة أليسا ساذرلاند، وليلي سوليفان، ومن المقرر طرح في دور السينما في 21 أبريل (نيسان) 2023.

فيلم "Fast X" 
ينتظر عشاق السينما الجزء العاشر والأخير من سلسلة سباق السيارات الأشهر "Fast and Furious" من إنتاج يونيفرسال بيكتشرز، المقرر عرضه في دور السينما 19 مايو (أيار) 2023. ويدور الجزء الجديد حول استعانة Cipher بمساعدة جايكوب، الأخ الأصغر لدوم للانتقام من دوم وفريقه، بطولة فان ديزل، و تشارليز ثيرون، وسونغ كانج، وميشيل رودريجيز، وناتالي إيمانويل.

فيلم "Transformers: Rise of the Beasts"
تعود سلسلة الخيال العلمي والأكشن "ترانزفورمر" من خلال النسخة الجديدة بعنوان "المتحولون: صعود الوحوش"، والمقرر طرحها في دور العرض 9 يونيو (حزيران) 2013، والفيلم من بطولة رون بيرلمان وأنتوني راموس وبيتر كولين.

فيلم "Mission: Impossible - Dead Reckoning, Part One"
الجزء السابع من أفلام المهمة المستحيلة، يعد من أهم الأفلام السينما الأمريكية المنتظر عرضها في السينما بحلول العام القادم، حيث ينتظرها الجمهور بشغف كبير، بطولة توم كروز، ومن المرتقب مشاهدتها 14 يوليو (تموز) 2023.

فيلم "Dune: Part Two"
فيلم "دون" بطولة تيموثي شالامي وزيندايا وريبيكا فيرجسون، ويتناول سعي ابن عائلة نبيلة لحماية أثمن ممتلكات المجرة، وستلعب زيندايا" دور البطولة النسائية في الجزء الثاني، ومن المرتقب طرح الجزء الثاني في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023 حصرياً في دور العرض، دون بثه على HBO مثل الجزء الأول.

فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom"
من سلسلة الأفلام المنتظر عرضها في العام المقبل، فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، حيث تخوض شخصية "أكوا مان" رحلة جديدة في عالم أتلانتس، ومن المتوقع عرض الفيلم في 25 ديسمبر (كانون الأول) 2023.

فيلم "Barbie"
عشاق الدمية باربي على موعد مع فيلم "باربي"، أحد أبرز الأفلام التي ينتظرها الجمهور بشغف في العام المقبل، يوم 21 يوليو (تموز) 2023، بطولة رايان جوسلينج الذي يجسد شخصية "كين"، ومارغوت روبي التي تجسد شخصية "باربي"، ومن المتوقع أن تدور القصة في إطار كوميدي حول عالم "باربي" و"كين"، ومن المستبعد أن يكون الفيلم موسيقياً، ولكنه من المحتمل أن يضم عدة استعراضات أيضاً.

عودة الى الأعلى
T+ T T-Email Print
مواضيع ذات صلة
تايلور سويفت تخوض تجربتها الإخراجية الأولى بفيلم من‭ ‬تأليفها
محمد هنيدي: "نبيل الجميل دكتور تجميل"
"جنائن معلقة" يفوز بجائزة مهرجان البحر الأحمر السينمائي
فيلم لكل العيلة...كريم محمود عبدالعزيز يُروج لـ "شلبي"
مزيد من الأخبار