دانا الطويرش تصف سمية الخشاب بـ"جبن الكيري"

جفرا نيوز - هاجمت الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش، الفنانة المصرية سمية الخشاب، إذ وصفتها بـ"جبن الكيري"، وذلك بعد اتهام الأخيرة لجورجينا رودريغيز بأنها تقلدها.

وكتبت الطوريش تغريدة عبر حسابها في تويتر: ”لن تصبحي جورجينا يا جبن الكيري"، بعد وقت قليل على تغريدة للخشاب، جاء فيها: ”جورجينا لن تكوني سمية الخشاب".

 وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة الطويرش، مؤكدين أنها تقصد سمية الخشاب في حديثها، لا سيما أن تغريدتها جاءت بعد وقت قليل من مهاجمة الخشاب لجورجينا، فعلق أحدهم: ”تقصد سمية الخشاب"، وعلق آخر: ”فعلا سمية ما فيها تكون جورجينا".

  فيما أعرب البعض الآخر عن استغرابهم بسبب هجوم الفاشينيستا الكويتية على الخشاب، علما أن الأخيرة كانت تقصد في تدوينتها حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، وليس الطويرش، فعلق أحدهم: ”ليش تهاجمين سمية، استغرب ماحدا يقصدكم، هيي حكت عن جورجينا مش عليكي، غريب فعلا".


 والجدير ذكره، أن الفنانة المصرية، سمية الخشاب، كانت قد هاجمت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، ووجهت إليها رسالة عنيفة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر دون الكشف عن مغزاها.

وشاركت الخشاب متابعيها تغريدة، وصفها بعضهم بالفكاهية، تتضمن رسالة لجورجينا، تطلب فيها الخشاب منها عدم تقليدها، حيث كتبت: ”جورجينا لن تكوني سمية الخشاب".

 ولم تذكر الخشاب ما تعنيه بتغريدتها، كما لم تلفت إلى السبب الذي دفعها لمهاجمة جورجينا.