جويل مردينيان تغني لوالدها

جفرا نيوز -احتفلت خبيرة التجميل اللبنانية، جويل مردينيان، بالاعلان عن الموسم الثاني من برنامج ”جويل بلا فلتر" على طريقتها الخاصة، حيث أحيت هذا الحدث الضخم من خلال تأدية مجموعة من الأغاني.

ووثقت ماردينيان مقطع فيديو عبر حسابها في موقع ”إنستغرام" ظهرت فيه تغني لوالدها، الذي كان جالسًا من بين الحضور.

كما شكرت جويل والدها جونيل على كل ما قدمه لها، مشيرة إلى أنه بطلها ومثلها الأعلى، وقد قدم الكثير من أجلها، وليس باستطاعتها رد جميله عليها، وكل ما سيراه ويسمعه من أجله فقط.

وقدمت خبيرة التجميل اللبنانية وصلة غنائية بعد أن فُتحت ستارة المسرح، بدأتها بأغنية I Did It My Way، ثم واصلت بتأدية ”أغاني أغاني" لداليدا، و"بغني" للنجمة اللبنانية إليسا، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الفعالية.

وصعد والد جويل إلى خشبة المسرح، وعانقها معبرًا عن فخره بها.


وعلى صعيد آخر، كانت جويل مردينيان قد صرحت في مقابلة مع ”فوشيا" قبل أيام قليلة أنها تحب ألوان الأحمر والأبيض والذهبي وترغب في ارتدائها دائما.

وعند سؤالها عن تقنية شد الوجه التي قامت بها، فقد علق: ”لم اتلقَ أي دعم عندما قررت القيام بهذه العملية وعانيتُ كثيراً حتى استطعت اتخاذ القرار بشأن هذه الخطوة فواصلت سنتين حتى عملتها".

وأضافت: ”يجب على النجمات والممثلات الغربيات والعربيات اللواتي قمن بعملية شد الوجه أن يشجعونا ويعرفونا على هذه التقنية الرائعة، فأنا شخصياً أحب أن أشارك جمهوري في أغلب التفاصيل بحياتي ولا أبخل عليهم بشيء".

أما بالنسبة لحياتها بعد هذه العملية، فذكرت جويل أنها تستيقظ في كل يوم وهي تشعر بسعادة كبيرة وانتعاش رائع، وأمام الكاميرا ترى وجهها بطريقة مختلفة لا تحبذها.

وتابعت حديثها قائلة: ”برنامج Dubai Bling يختلف عن برنامجي، فبرنامجي كان يحكي عن قصة شخص مشهور ومن الضروري أن يكون لدينا في العالم العربي برامج واقعية".

وكشفت جويل مردينيان لـ"فوشيا" في نهاية حديثها أن لديها عملا ضخما، يعد أكبر عمل لها في بداية السنة المقبلة.