موسم الرياض يتيح فرصة الغناء لفيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر

جفرا نيوز - كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن موعد حفل الفنان فيصل العتيبي ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك عقب تعرض العتيبي لحملة تنمر قبل أيام.

وشارك آل الشيخ بوستر حفلة فيصل العتيبي التي ستقام يوم الجمعة في الـ 11 من نوفمبر الحالي، وذلك في مطعم درب الزلق في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحظيت هذه الخطوة التي أتاحها الموسم للعتيبي بتفاعل كبير من قبل المشاهير والعديد من النشطاء الذين أكدوا على موهبة فيصل العتيبي.
  
وكتب الفنان المصري رامي جمال: ”يستاهل ما شاء الله صوت يسلطن ومستقبل مبهر ان شاء الله برافو".

وغرد الملحن المصري محمود الخيّامي: ”يستاهل الصوت الماسي ده، الله يجزاك خير ان شاء الله".

وكتب أحد النشطاء: ”موقف جميل جداً ..بعيد كل البعد عن التقييم الفني بل يحقق أحد رسائل الفن الجميلة والتي تسمو بالإنسان..يستاهل التقدير فيصل العتيبي.. وشكراً ابو ناصر".

من جانبها؛ كانت النجمة الإماراتية أحلام قد أعلنت دعمها للفنان الشاب فيصل العتيبي، الذي تمنى الغناء معها ومع النجم السعودي رابح صقر.

وأعادت أحلام عبر حسابها الرسمي على ”تويتر" تغريدة تتضمن مقطع فيديو للفنان الشاب خلال لقاء له ضمن برنامج ”mbc في أسبوع"، وكتبت: ”راح تشاركني حفلي في الرياض، وأنا اللي أتشرف يا حبيبي، صوت ولا أروع، وغنيت حزين وأسرتني، وراح نغنيها مع بعض، أوعدك".


وكان فيصل العتيبي قد تعرّض للتنمر والعنصرية خلال بث مباشر، وهو ما أثار غضبه وجعله يرد على المعلقين.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو الذي ظهر فيه فيصل العتيبي، وهو يرد على المتنمرين قائلا: ”أشغلتونا الله يرحم والديكم.. اللي قاهرني يقولون ما أنت عتيبي، أنا عتيبي غصب عنكم، أنا ساكت ومتحمل".

وجاء رد العتيبي بعد أن كتب بعضهم تعليقات شككوا خلالها بأصله وزعموا بأنه ليس من قبيلة عتيبة العربية المعروفة بسبب لون بشرته، وحاول عدد من متابعيه أثناء البث تهدئته وطالبوه بعدم الرد على التعليقات.

وأوضح العتيبي أنه: ”يعاني من هذه التعليقات منذ سنوات إلا أنه لم يعد بإمكانه السكوت عن هذه التعليقات المسيئة" بحسب تعبيره.

وقال في مقطع آخر، إنه عطل حسابه في التيك توك وفي كل وسائل التواصل، ولا يريد الشهرة إذا كانت بهذا الشكل.

وهذا ما دفع عددا من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، للتضامن مع الفنان السعودي ودعمه.


وفيصل العتيبي فنان سعودي يبلغ من العمر 16 عاما، بدأ مسيرته الفنية قبل عدة سنوات.

وزادت شهرته حين طلب منه الفنان الشاب عبدالله الخشرمي مشاركته أداء أغنيته الشهيرة ”ذاك الأناني". واعتُبرت هذه الأغنية من أنجح وأقوى أعماله الفنية الأكثر مشاهدة واستماعا في الوطن العربي.