حمادة هلال يحيي حفل زفاف إلهام عبدالبديع وسامي سعد مع نجوم آخرين - فيديو

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة المصرية إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي بيوم زفافهما مساء الاثنين الماضي، وسط حضور المقربين والأصدقاء الأعزاء.

حفل زفاف إلهام عبدالبديع


وأقيم حفل زفاف إلهام عبد البديع ووليد سامي في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وأحيا اليوم المنتظر كل من الفنان حمادة هلال، الذي قدم باقة من أشهر أغانيه التي رقص على ألحانها الحضور بحماسة من بينها: ”مسطول" و"كل ما افكر فيك". وكذلك حمادة الليثي، ومحمد شاهين، وعبد السلام.

 وتواجد في الحفل عدد من الفنانين، الذين قدموا التهنئة للعروسين، من بينهم: عمرو عبد العزيز ونهى عادل.

إطلالة إلهام عبد البديع العرائسية

وتألقت إلهام بإطلالتين عرائسيتين، الأولى اختارت فيها فستانًا أبيض من توقيع مصمم الأزياء إسلام سعد، الذي تميَّز بقصة ”أوف شولدر" انسدلت فيه على جانبي الكتفين، بينما جاءت تنورته منفوشة كأميرات ديزني، وما زاده جمالًا التطريزات البراقة التي زيَّنته بالكامل والذيل الطويل للفستان.

وأكملت إلهام إطلالتها الببضاء بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، أشرف عليها مصفف الشعر كريم أبو السعود، وزينتها بتاج وطرحة طويلة من الشيفون، واعتمدت مكياجًا ناعمًا من درجات النود والوردي.

ما تأثير حبوب الروكتان على الدورة الشهرية للنساء والقدرة الجنسية للرجال؟
كارمن سليمان: والداي استشاراني قبل انفصالهما.. والجمهور وصفني بـ"التنكة"
ولإطلالتها الثانية، اعتمدت فستانًا أبيض من الدانتيل بقصة حورية البحر، وتسريحة شعر مرفوعة، ومكياجًا ملفتًا.

إطلالة العريس
 
واختار وليد سامي بدلة توسكيدو سوداء، نسَّقها مع قميص أبيض وربطة عنق على شكل فيونكة.

خطوبة إلهام عبدالبديع
 
يذكر أن إلهام وسامي احتفلا بخطبتهما في عيد الحب يوم الـ 14 من فبراير 2022، لكنهما أعلنا فسخها، وكتبت الفنانة عبر حسابها الخاص ”كل شيء قسمة ونصيب"، ثم أعلن الثنائي عودتهما من جديد لتتكلل قصة حبهما بالزواج.

آخر أعمال إلهام عبدالبديع

وطرحت الفنانة إلهام عبد البديع خلال الفترة الماضية أحدث أغنياتها باسم ”ماشية خايفة"، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان أحمد طناني، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، وإخراج عمرو فاروق.

وأخيرًا، قدمت إلهام أغنية ”مش رجولة" بعد نجاح حكاية ”ويبقى الأثر" من مسلسل ”إلا أنا"، الذي عرض على قناة DMC